احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة تشيلسي وارسنال

تشيلسي وارسنال "ستامفورد بريدج" اليوم الأحد، المباراة المرتقبة التى تجمع بين فريقى تشيلسى وأرسنال، ضمن منافسات الأسبوع السابع بالدورى الإنجليزى الممتاز "البريمير ليج"، فى واحدة من أصعب المواجهات لرجال المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، هذا الموسم، بعد لقاء مانشستر سيتى فى الأسبوع الخامس والذى انتهى بالتعادل الإيجابى (1-1).

مباراة تشيلسي وارسنال يريد تشيلسى مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز على أرسنال مستغلًا عاملى الأرض والجمهور وكتيبة من نجوم الفريق، من أجل مواصلة تربعه على صدارة جدول المسابقة، حيث يمتلك حاليًا 16 نقطة دون أى هزيمة، بينما يحتل أرسنال المركز الرابع برصيد 10 نقاط من ثلاثة انتصارات فقط و4 تعادلات دون هزيمة أيضًا.

مشاهدة مباراة تشيلسي وارسنال ويعتمد مورينيو بشكل أساسى على مهاجمه الإسبانى، دييجو كوستا، بالرغم من الإصابة التى دائمًا يصرح بها المدرب البرتغالى قبل كل مباراة للفريق، وتأكيده بأنه يُجازف بإشراكه، وسجل مهاجم أتليتيكو مدريد الإسبانى سابقًا، 8 أهداف فى البريمير ليج حتى الآن.

تشيلسي وارسنال فى ذات السياق، يأمل الدولى المصرى محمد صلاح المحترف ضمن صفوف تشيلسى، فى الانضمام لقائمة الفريق فى لقاء أرسنال والمشاركة لدقائق على غرار ما حدث فى مباراة سبورتينج لشبونة بدورى الأبطال، حيث شارك اللاعب فى آخر 5 دقائق من عمر المباراة.

مباراة تشيلسي وارسنال فى المقابل، يخوض أرسنال مباراة اليوم تحت ضغط كبير من جماهيره لتحقيق الفوز "لا محالة"، خاصة بعد سلسلة من التعادلات المخيبة حققها فى الجولات الماضية، وكان المدفعجية قد استعاد نغمة الانتصارات فى دورى الأبطال بفوز عريض على حساب جالاطا سراى التركى (4-1).

مشاهدة مباراة تشيلسي وارسنال يستضيف فريق تشيلسي على ملعبه ووسط جماهيره بستامفورد بريدج، فريق أرسنال في مباراة تحت شعار “صدام العمالقة”، في قمة مواجهات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تشيلسي وارسنال لاعبو البلوز يدخلون المباراة بتصميم كبير على مواصلة التألق في صدارة الترتيب الذي يحتله برصيد 16 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي الوصيف، و6 نقاط عن آرسنال الذي يحتل المركز الخامس.

مباراة تشيلسي وارسنال كما أن هناك مواجهة ملتهبة خارج الخطوط بين جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي،والفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لآرسنال، الذين لم يكفا عن تبادل الوعيد مما يزيد من لهيب المواجهة داخل وخارج الملعب.

مشاهدة مباراة تشيلسي وارسنال وفي باقي مباريات الجولة، يستضيف مانشستر يونايتد عاشر الترتيب برصيد 10 نقاط، إيفرتون الذي يقبع في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط، كما يخرج ساوثهامبتون صاحب المركز الثالث لملاقاة توتنهام الذي يحتل المركز الحدي عشر، ويلتقي كوينز بارك رينجرز مع مضيفه ويستهام يونايتد.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق