احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا

مصر وبتسوانا هامة.. لكن نتيجة لقاء تونس والسنغال لا تقل أهمية في حسابات الفراعنة للوصول إلى كأس أمم إفريقيا 2015.

مباراة مصر وبتسوانا منتخب مصر يستقبل بوتسوانا في استاد القاهرة، وسط حضور جماهيري مساء يوم الأربعاء، وهدفه سحق ضيفه الهزيل بنتيجة كبيرة تعينه على حلم العودة لسباق التصفيات.

مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا النتيجة الكبيرة ضرورة للبحث عن مقعد كأفضل منتخب يحتل المركز الثالث في التصفيات، ولو وصل الأمر إلى تلك المرحلة.

مصر وبتسوانا ويدخل منتخب مصر مدعوما بالثقة التي نالها من فوزه على بوتسوانا خارج ديارنا بنتيجة هدفين من دون رد سجلهما محمد النني ومحمد صلاح.

التشكيل

مباراة مصر وبتسوانا ربما يدخل شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر مباراة بوتسوانا بالتشكيل نفسه الذي فاز في اللقاء الماضي.

مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا هذا التشكيل قاده أحمد الشناوي، مع أحمد فتحي ومحمد نجيب وسعد سمير ومحمد عبد الشافي وثلاثي ارتكاز من إبراهيم صلاح ومحمد النني وعمرو السولية، ثم للهجوم صلاح ووليد سليمان وعمرو جمال.

مصر وبتسوانا اقرأ أيضا.. زوار FilGoal.com يفضلون اللعب بثنائي ارتكاز أمام بوتسوانا

مباراة مصر وبتسوانا وقد يقلل غريب من الواجبات الدفاعية في الفريق، ويتجه إلى تشكيل أكثر ميلا للهجوم، بسحب واحد من ثلاثي الارتكاز لصالح أيمن حفني أو خالد قمر أو أحمد حمودي.

مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا اقرأ أيضا.. زوار FilGoal.com يرغبون في مشاهدة أيمن حفني أساسيا أمام بوتسوانا

مصر وبتسوانا لكن المؤكد أن أحمد المحمدي سيظل غائبا عن حسابات غريب بحسب ما أعلنه الأخير عبر قناة الحياة، كما يغيب شريف إكرامي للإصابة.

مباراة مصر وبتسوانا ولازال غريب ينتظر نتائج الفحوصات الطبية لحازم إمام ظهير الزمالك، لمعرفة ما إذا كان يستطيع الاعتماد عليه في حساباته أم ينضم للائحة الغائبين.

المباراة الثانية

مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا مباراة بوتسوانا وإن كانت مهمة، لكن مستوى الخصم في لقاء الذهاب وتصريحات مدربه بأنه لا يستطيع بهذا الفريق منافسة الكبار، تجعل المباراة الثانية في يوم الأربعاء أهم لمصر.

مصر وبتسوانا مباراة تونس والسنغال في عاصمة الدولة العربية، يتابعها المصريون بالشغف نفسه الذي سيكون حاضرا خلال لقاء الفراعنة وبوتسوانا.

مباراة مصر وبتسوانا تونس تمتلك 7 نقاط.. كذلك السنغال.. التعادل يجعل رصيد كليهما 8 ويصبح على مصر أن تفوز على كليهما.

مشاهدة مباراة مصر وبتسوانا لكن لو فاز فريق على أخر، ربما اقترب من متناول يد الفراعنة بشكل أفضل من حالة تعادلهما.

إذن ففوز مصر على بوتسوانا، مع نتيجة طيبة للفراعنة من مواجهة السنغال وتونس هو يوم يحلم به أنصار الفراعنة.. ويتمناه اللاعبون الذين عاشوا منذ عام بالضبط كارثة السقوط أمام غانا بنتيجة 6-1.

اقرأ أيضا.. لماذا خسرت مصر أمام غانا 6-1

وحوار.. زكي عبد الفتاح يكشف عن تخاذل اللاعبين، السحر الأسود ودور السياسة في الخسارة بنتيجة 6-1 أمام غانا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق