احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

برنامج رامز قرش البحر الحلقة 11

رامز قرش البحر نقد لكم حلقة 11من برنامج رامز قرش البحر الحلقة العاشرة الحلقة 11 من برنامج رامز قرش البحر وقد تعرض رامز جلال إلى ضربات قاسية من الفنان المصري الشهر أحمد السقا الذي أوسعه وفريق العمل ضرباً بعد ان اكتشف ” المقلب ” الذي تعرض له على يد رامز وفريق البرنامج.
رامز قرش البحر الحلقة 11 وبعد أن اشتبك مع مصور برنامج المقالب «رامز قرش البحر»، تقدم الفنان المصري أحمد السقا باعتذاره واعدًا إياه بهدية.

برنامج رامز قرش البحر الحلقة 11 السقا قال، عبر صفحته الشخصية على موقع «فيسبوك»: «على فكرة أنا والمصور هنفطر مع بعض بكرة، أنا ماقدرش حد يزعل مني، المهم رامز اتروق».

وكان الفنان المصري قد اشتبك مع فريق البرنامج وأوسع أحدهم ضربًا وهما في المياه، وحينما حاول رامز التدخل نال من ضرباته أيضًا.

مسلسل ابن حلال  رامز أبدى اعتذاره الشديد وأنهى الموقف الذي كان مرشحًا لأن يتطور لأبعد من ذلك؛ حيث أصيب السقا بجرح في كف يده.

مسلسل ابن حلال الحلقة 12 و قال الباحث البيئى أحمد غلاب إنه تأكد تماما وبما لا يدع مجالا للشك ومن خلال خبرته بالبحر الأحمر أن برنامج رامز قرش البحر العملية تمثيل فى تمثيل لعدة أسباب أولها أن البحر الاحمر من البحار التى تتميز بشفافية عالية للمياة ويمكن رؤية القاع فى البحر الاحمر حتى عمق 200 متر.

مشاهدة مسلسل ابن حلال الحلقة 12 وأضاف غلاب أن المنطقة التى يقف بها الزوديك بحجة حدوث عطل به وأسفله الغطاسين منطقة ضحلة وليست عميقة وبالتالى من السهل جدا ان يرى من على الزوديك جميع الغطاسيبن تحت المياه بصورة واضحة الى جانب فقاعات الهواء التى تخرج من الغطاسين تكون واضحة جدا.

مسلسل سرايا عابدين واشار الى انه عندما يتحرك حيوان بحرى مثل سمكة القرش على سطح البحر فأنه يمكن رؤيته وبصورة واضحة من فوق سطح الماء وليست زعنفته الظهرية فقط.

مسلسل سرايا عابدين الحلقة 11 وأضاف غلاب انه شاهد حلقة داليا البحيرى بتركيز عالى وشاهد الغطاسين على سطح المياه بقرب الزوديك والممثلة تظاهرت بالارتباك وعدم مشاهدتهم لزيادة تمثيل الدور وتأكدت تماما ان برنامج رامز قرش البحر تمثيل فى تمثيل”.

مشاهدة مسلسل سرايا عابدين الحلقة 11 أما بالنسبة لأجر رامز فإن مقربون من رامز جلال أكدوا أنه حصل على مبلغ 20 مليون جنيها، وهو أجر أعلى من الذي يتقاضاه عدد من النجوم الكبار.
هولندا والارجنتين وبذلك الأجر يتخطى رامز جلال الفنان محمود عبد العزيز الذي حصل على 12 مليون جنيها عن دوره في مسلسل “جبل الحلال”، ومحمد سعد الذي حصل على 9 ملايين جنيها عن مسلسل “فيفا أطاطا”.
مباراة هولندا والارجنتين كما يتفوق على ليلى علوي التي حصلت على 5 ملايين جنيها عن دورها بمسلسل “شمس″، وأحمد عز الذي حصل على 7 ملايين جنيها عن مسلسل الإكسلانس، وغادة عبد الرازق التي حصلت على 10 ملايين جنيها عن مسلسل “السيدة الأولى”، وهيفاء وهبي التي حصلت على 12 مليونا عن دورها بمسلسل “كلام على ورق”.

مشاهدة مباراة هولندا والارجنتين “رامز قرش البحر”
الارجنتين وهولندا رامز جلال مشاهدة يوتيوب الحلقة الحادية عشر والثانية عشر من برنامج “رامز قرش البحر” بطولة الفنان المصري رامز جلال.
مباراة الارجنتين وهولندا الوقت نيوز: وقع الفنان الكوميدي المصري “عبدالله مشرف” ضحية لبرنامج “رامز قرش البحر” الذي يقدمه الفنان “رامز جلال”، وقد أصيب رامز بنوبة من الضحك بعد استماعه إلى حديث “مشرف” بالإنجليزية مع المذيعة البرازيلية.

مشاهدة مباراة الارجنتين وهولندا الفنان “مشرف” في اللقاء بدت معلومته الرياضية ضعيفة للغاية مما جعل المذيعة تملي عليه الإجابة في كواليس البرنامج، وبعدها انتهى من التصوير وغادر اليخت واستقل القارب.
“مشرف” فور توقف القارب به في الماء أصيب بحالة من الهلع والخوف زاد منها سقوط المذيعة في الماء وظهور الدماء على سطح الماء وظهور بعض أشلاء من جسد الإنسان مما جعل “مشرف” يطلق وابلًا من السباب والشتائم على القائمين على البرنامج.
 

اعتاد الناس في حياتهم اليومية على مشاهدة التلفاز ومتابعة الأخبار والبرامج الثقافية ولكن لبرنامج رامز الرمضاني المثير المشوق وقعا اخر على حياتهم فهم ينتظرون برنامج رامز قرش البحر بفارغ صبرهم ، ويتشوقون لمعرفة ضيف الحلقة وليس هذه عادتهم مع كل المسلسلات الرمضانية ،كذلك المسلسلات والبرامج الثقافية والمسلسلات والبرامج الكوميدية،وفي شهر رمضان يعتاد الناس على مشاهدة التلفاز ومتابعة المسلسلات والحلقات باستمرار وقد عرض في هذا الشهر العديد من البرامج الكوميدية كالتي قدمها الفنان رامز جلال في عرضه المتتالية حتى وصل لتصوير برنامجه رامز قرش البحر الذي يقوم بعرضه خلال هذا الشهر المبارك،كذلك مسلسل باب الحارة الذي تعود عليه الجمهور منذ عام 2006 حيث حظي بإعجاب الكثير من الجمهور الكبار والصغار،وها هو مخرج المسلسل يتابع تصوير جزئه السادس ليعرض في هذا الشهر الكريم كما لاقت البرامج الثقافية اهتماما كبيرا من قبل الجمهور مثل برنامج خواطر الذي يقدمه أحمد الشقيري وتتلخص أهمية التلفاز في متابعة القنوات الدينية والبرامج الثقافية التي تعود على الإنسان بالنفع ويجب على الإنسان أن يوازن بين مشاهدته التلفاز وبين العبادات المفروضة فلا يطغى التلفاز على العبادات،كما يوجد للتلفاز العديد من المخاطر التي تتركز في أن مشاهدته لساعات طويلة قد اضر بصحة العينين وتعود الأطفال على الكسل والتلقين وهذه صفة سلبية فلابد من التقليل من مشاهدته ليكون مفيدا بعود على الإنسان بالمنفعة، شهر رمضان هو شهر العبادات والتقرب إلى الله عز وجل وفيه يحرص المسلمون على استثماره بشكل جيد وقد كشف الفنان محمد ثروت عن طقوسه التي يقضيها في شهر رمضان فأكد أنه اعتاد على الاستيقاظ مبكرا ليباشر في أعماله سواء كان ذلك في شهر رمضان أو في الأيام العادية،كما أشار إلى أن الكثير من المسلمين يتبعوت عادات خاطئة في الشهر الكريم ويقصد تناول الطعام بشكب كبير مشيرا ان هذه التصرفات غير سليمة مؤكدا على أن شهر رمضان هدفه التقرب إلى الله عز وجل وأشار إلى أن متابعة المسلسلات في شهر رمضان ليش بشئ جيد فهو يلهي الإنسان عن ممارسة فرائضه التي شرعها الله عز وجل،حبث ان العديد من المسلسلات تظهر لقطات فاحشة من خلال تصوير الأدواؤ وجدير بالذكر أن الإنسان يصوم ويتابع هذه المسلسلات في شهر رمضان وهذا من المعروف أنه يغضب الله فالصون ليس صوم عن الطعام والشراب بل يجب حرمان العين من النظر إلى المحرمات وعدم التلفظ بألفاظ سيئة من شأنها أن تعود بالسيئات على الإنسان المسلم،فلابد أن يراعي المسلم شهر رمضان ويحترمه،هذا الشهر المبارك الذي أنزل فيه الله تعالى القرآن الكريم ومن شأن كل مسلم ومسلمة الحفاظ على مبادئه الإسلامية بعد الخروج عن شرع الله، ونحن في موقع مشارق نقدم لكم الحلقة السابعة من برنامج رامز قرش البحر والذي يحصد الكثير من المشاهدات على مستوى الوطن العربي ونقدم لكن رابط مباشر دون اي تشويش او اي ازعاج وكل عام وانتم بخير والامة بخير ورمضان كريم .

 
ومن جانب اخر, فإن “سمك القرش” الذي ظهر على سطح الماء أصاب الفنان الكوميدي بحالة هيستريا وبدأ في الصراخ والشتائم، إلى أن استقل “رامز” غواصته متجهًا إليه لإنقاذه، وفور ووصوله إليه قام بأخذه في جولة مخيفة دخل غواصته مما زاد من صراخ “مشرف”.

 


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق