احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة الارجنتين وهولندا

الارجنتين وهولندا ننقل لكم ماتش لعبة مباراة هولندا والارجنتين مباشرة اليوم عبر الانترنت عبر البث المباشر لمباراة الارجنتين والبرازيل مباشرة, كما اننا سنقدم مشاهدة مباراة المنتخب الهولندي والارجنتين عبر قناة الجزيرة الرياضية وقناة بين سبورت والتي تأتي ضمن لقاءات نصف النهائي حيث يلتقي منتخب الارجنتين ضد هولندا في بث مباشر هولندا والارجنتين, حيث يشهد ملعب “ساو باولو” مساء اليوم الاربعاء قمة اوروبية لاتينية لحجز ورقة نهائي كأس العالم 2014 والتي تقام في البرازيل عندما يتقابلا المنتخب الهولندي نظيره الارجنتيني ضمن نصف نهائي البطولة .

مباراة الارجنتين وهولندا يدخل المنتخب الهولندي بعد فوزه الصعب في دور الربع نهائي امام المنتخب الكوستاريكي بفضل ركلات الجزاء الترجيحية بعد ان انتهى الشوطان الاصليان والاضافيان بالتعادل السلبي من دون اهداف ويعود الفضل بهذا الفوز لمدرب الفريق فان خال و الحارس الاحتياطي تيم كارول الذي اشركه في الثانية الاخيرة من عمر الشوط الاضافي الثاني من اجل التصدي لهذه الركلات والتي نجح بالفعل .

مشاهدة مباراة الارجنتين وهولندا رباعية هولندية في المواجهة الأولى

جاءت المواجهة الأولى بين هولندا والأرجنتين في كأس العالم 1974 والتي شهدت ثالث تأهل هولندي للمونديال والتأهل الأول لنهائي البطولة.

وكان نظام البطولة يقضي بتأهل أول وثاني المجموعات الأربع لمجموعتين وحلت هولندا والأرجنتين والبرازيل وألمانيا الشرقية في المجموعة الأولى.

وسحق الجيل الذهبي لهولندا بقيادة يوهان كرويف المنتخب الأرجنتيني بأربعة أهداف وقع كرويف أفضل لاعبي أوروبا وقتها على ثنائية افتتحتها وأنهتها في الدقيقتين 11 و90، بالإضافة لهدف من رود كرول مدرب منتخب مصر والزمالك السابق في الدقيقة 25 وأخيراً الهدف الرابع لجوني ريب “ق 73″.

كانت المواجهة الأشهر بين المنتخبين وجاءت في نهائي كأس العالم الذي استضافته الأرجنتين على أرضها وقت كانت هولندا وصيفة العالم تلعب بدون يوهان كرويف.

وأقيمت المباراة بملعب المونيمنتال الشهير في بيونيس أيريس يوم 25 يونيو 1978 تحت إدارة الحكم الإيطالي سيرجيو جونيلا.

وتقدمت الأرجنتين بهدف من ماريو كمبس بعد سلسلة من الأهداف الضائعة من كلا المنتخبين وسجل كمبس الهدف بتصويبة أرضية من داخل منطقة الجزاء بعد 37 دقيقة بعد أن دخل من وسط اثنين مدافعين.

وقبل النهاية بثمانية دقائق تعادلت هولندا لتقود النهائي برأسية من ديك نانيجا، لكن الوضع انقلب في الوقت الإضافي بهدف ثاني من دانيل بيرتوني بعد تجاوز صعب لحارس المرمى وسط تداخل ثنائي من دفاع الطواحين، وفي النهاية جاء هدف الحسم لكمبس في الوقت الإضافي الثاني قبل النهاية بست دقائق.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق