احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مباراة ايران والبوسنة

ايران والبوسنة حققت إيران انتصارا واحدا في كأس العالم لكرة القدم عام 1998 وقد يأتي الفوز الثاني على البوسنة اليوم الأربعاء ليمنح الفريق فرحة أكبر وخاصة إذا ساهم هذا في التأهل لدور الستة عشر بالبطولة.

وتملك إيران نقطة واحدة فقط لكنها اجتذبت مجموعة من المشجعين الجدد بعد تعادلها بدون أهداف مع نيجيريا بطلة إفريقيا ثم هزيمتها 1-صفر بصعوبة أمام الأرجنتين بعد هدف في الوقت المحتسب بدل الضائع للمهاجم ليونيل ميسي.

مباراة ايران والبوسنة وخرجت البوسنة بالفعل وهو ما يمنح إيران الفرصة في التأهل للدور الثاني إذا حققت الفوز بشرط هزيمة نيجيريا أمام الأرجنتين التي ضمنت الصعود بالفعل.
مشاهدة مباراة ايران والبوسنة  وتحتل نيجيريا المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق نقطتين وراء الأرجنتين ويكفيها التعادل لضمان التأهل.

وإذا خسرت نيجيريا 1-صفر أمام الأرجنتين وفازت إيران بنفس النتيجة على البوسنة ستحسم القرعة مصير البطاقة الثانية في المجموعة السادسة بعدما تعادل الفريقان بدون أهداف في المباراة الأولى لهما معا.

الارجنتين ونيجيريا وتلعب إيران بانضباط والتزام خططي واضح في الدفاع بالبطولة لحالية لكن أظهرت قدرتها أمام الأرجنتين على شن هجمات مرتدة سريعة وكادت أن تحقق فوزا مفاجئا.

مباراة الارجنتين ونيجيريا لكن هذه المحاولات الهجومية لم تتمكن البوسنة من تقديهما بعدما تسبب تركيزها على الدفاع في الهزيمة 2-1 أمام الأرجنتين و1-صفر من نيجيريا.

مشاهدة مباراة الارجنتين ونيجيريا ومع التحرر من الضغوط يستطيع سوشيتش العودة إلى طريقة 4-4-2 الهجومية والتي جعلت الفريق يحرز 30 هدفا في التصفيات والابتعاد عن طريقة 4-5-1 الحذرة.

وتشارك إيران في كأس العالم للمرة الرابعة وحققت أربعة انتصارات وتعادلت مرة واحدة في مواجهاتها السابقة أمام البوسنة.

وبعد الفوز 2-1 على المنتخب الأمريكي في نهائيات 1998 تريد إيران إسعاد جماهيرها مرة أخرى بفرحة مزدوجة.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق