احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة المانيا وامريكا

المانيا وامريكا سيكون ملعب »ارينا برنامبكو« في ريسيفي مسرحا لمواجهة مرتقبة اليوم بين المانيا والولايات المتحدة اللتين يكفيهما التعادل لبلوغ الدور الثاني وتوجيه الضربة القاضية ان كان لكريستيانو رونالدو ورفاقه في البرتغال او لغانا.

مباراة المانيا وامريكا وتتصدر ألمانيا المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز كاسح علي البرتغال (4-صفر) وتعادل صعب للغاية امام غانا (2-2)، فيما تحتل أمريكا بقيادة المدرب الالماني يورجن كلينسمان المركز الثانى بفارق الأهداف عن »ناسيونال مانشافت«.


مشاهدة مباراة المانيا وامريكا اما بالنسبة للبرتغال وغانا فتحتلان المركزين الرابع والثالث علي التوالي ولكل منهما نقطة واحدة، الاولي لم تستحقها علي الاطلاق بعد ان خطفتها من الولايات المتحدة (2-2) في الوقت بدل الضائع حارمة الاخيرة من حسم تأهلها، والثانية نالتها عن جدارة بل انها كان تتوجه للخروج بالنقاط الثلاث لو لم يتدخل »العجوز« ميروسلاف كلوزه ويدرك التعادل لالمانيا (2-2) في الجولة السابقة.


واعتقد الجميع ان المانيا ستخطو خطوة عملاقة نحو تخطي الدور الاول (من مباراة واحدة او بنظام مجموعة) للمرة السادسة عشرة علي التوالي والسابعة عشرة من اصل 18 مشاركة (المرة الوحيدة التي لم تتخط فيها هذا الدور كانت عام 1938 حين اطاحت بها سويسرا)، استنادا الي العرض الهجومي الرائع الذي قدمته في مباراة الجولة الاولي ضد البرتغال.


لكن رجال المدرب يواكيم لوف عانوا الامرين امام المنتخب الافريقي الذي حاول تعويض سقوطه في المباراة الاولي امام الولايات المتحدة (1-2). اما بالنسبة للولايات المتحدة، فاعتقد الجميع انها ضمنت تأهلها الي الدور الثاني وخرجت فائزة من مباراتيها الاوليين في النهائيات للمرة الاولي منذ 1930 حين وصلت الي نصف النهائي (افضل نتيجة لها)، قبل ان يحرمها البديل فاريلا من تحقيق ذلك بادراكه التعادل للبرتغال في الوقت بدل الضائع، مبقيا علي امال بلاده ببلوغ الدور الثاني لكن لكي يتحقق ذلك عليها الفوز علي غانا بفارق كبير شرط عدم انتهاء المباراة الثانية بالتعادل.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق