احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا

فرنسا وسويسرا تتجه أنظار الملايين من مشجعي المنتخبين الفرنسي والسويسري الجمعة 20 يونيو/حزيران إلى ملعب "ارينا فونتي" في سالفادور دي باهيا، الذي سيحتضن مباراتهما ضمن منافسات الجولة الثانية لدور المجموعات في نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2014 بالبرازيل.

مباراة فرنسا وسويسرا وتكمن أهمية هذه المباراة في أنها تجمع بين متصدري المجموعة الخامسة حتى الآن، وسيتربع الفائز في هذا اللقاء على صدارة المجموعة.

مشاهدة مباراة فرنسا وسويسرا وكان المنتخبان استهلا مشوارهما بنجاح في هذه البطولة إذ تغلبت فرنسا، بطلة مونديال 1998 في مباراتها الأولى على هندوراس بثلاثية نظيفة، بينما انتزعت سويسرا الفوز من الإكوادور بتسجيلها الهدف الثاني في الثواني الأخيرة من المباراة.

وسيقطع الفائز في هذه المباراة شوطا كبيرا نحو الدور ثمن النهائي للبطولة ولكن لن يضمن تخطي حاجز الدور الاول.

وأكد المدرب الفرنسي ديدييه ديشان المتوج مع "الديوك" كلاعب باللقب العالمي الوحيد حتى الأن عام 1998، على صعوبة اللقاء بقوله: "ستكون مهمتنا صعبة في أول اختبار حقيقي في النهائيات... منتخب سويسرا قوي ويلعب كرة قدم حديثة بقيادة مدرب خبير .. علينا الحذر بالتأكيد إنها مباراة حاسمة وأي خطأ فيها قد يكلف غاليا".

ومن جهته، أكد الألماني المخضرم اوتمار هيتسفيلد مدرب سويسرا على أهمية المواجهة، بقوله: "الفوز على منافس مباشر على إحدى بطاقتي المجموعة، سيكون انجازا جيدا"، مشيرا إلى أن "الفوز على الإكوادور في الثواني الأخيرة كان رائعا لأنه حرر اللاعبين ورفع معنوياتهم ومنحهم ثقة كبيرة".

وأضاف هيتسفيلد: "هدفنا بلوغ دور الـ 16 لذا نحن في وضع يخولنا لتحقيق المفاجأة".

وستلعب فرنسا في مباراتها الختامية في دور المجموعات ضد الإكوادور في 26 من الشهر الجاري، على ملعب "ماراكانا" بمدينة ريو دي جانيرو، بينما ستلتقي سويسرا في الوقت نفسه مع هندوراس على ملعب "أرينا دي أمازونيا" بمدينة ماناوس.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق