احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة ايطاليا وكوستاريكا

ايطاليا وكوستاريكا يأمل المنتخب الإيطالي، بطل العالم أربع مرات، تأكيد بدايته القوية في مونديال البرازيل 2014 من أجل وضع قدم في الدور الثاني، لكن عليه تجنب فخ نظيره الكوستاريكي الذي يواجهه يوم الجمعة على ملعب "ارينا بيرنامبوكو" في ريسيف في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة.
مباراة ايطاليا وكوستاريكا وكان فريق المدرب تشيزاري برانديلي استهل مشواره بحسم موقعته المرتقبة وعن جدارة مع نظيره الانكليزي 2-1 بفضل مهاجم ميلان ماريو بالوتيلي الذي أعاد إيطاليا إلى سكة الانتصارات في كأس العالم، والتي غابت عنها منذ 2006 عندما تغلبت على ألمانيا 2-صفر بعد التمديد في الدور نصف النهائي قبل أن تحرز اللقب على حساب فرنسا بركلات الترجيح.
مشاهدة مباراة ايطاليا وكوستاريكا ويأمل المنتخب الإيطالي أن تكون كوستاريكا فأل خير عليه، كما كانت الحال عام 1994 عندما التقاها وديا قبل ستة ايام على انطلاق المونديال وفاز عليها 1-صفر، ثم استهل بعدها مشواره الناجح في تلك النسخة التي أقيمت في الولايات المتحدة، قبل أن يسقط في النهائي بركلات الترجيح أمام البرازيل.
لكن مهمة إيطاليا لن تكون سهلة على الاطلاق في مواجهة ريسيف، خصوصا أن كوستاريكا فجرت مفاجأة كبرى في الجولة الأولى بفوزها على الاوروغواي رابعة النسخة الماضية وبطلة العالم مرتين.
وعززت كوستاريكا حظوظها في تكرار انجاز نسخة 1990 عندما بلغت الدور الثاني للمرة الأولى والأخيرة في تاريخها وذلك بقيادة مدربها السابق الصربي الفذ بورا ميلوتينوفيتش، بعد أن حلت ثانية في المجموعة الثالثة خلف البرازيل وامام اسكتلندا والسويد.
وسيكون جويل كامبل مصدر القلق الاساسي للمنتخب الايطالي في مباراة غد خصوصا في ظل الاداء الرائع الذي قدمه لاعب ارسنال الانكليزي الذي لعب الموسم الماضي مع اولمبياكوس اليوناني على سبيل الاعارة، في الجولة الاولى ضد الاوروغواي التي عجزت عن ايقافه ما دفع مدافعها ماكسميليانو بيريرا الى التدخل عليه بقوة في اواخر اللقاء فنال بطاقة حمراء نتيجة ذلك.
وقد توعد مساعد مدرب كوستاريكا باولو وانشوب بان منتخبه يخبئ المزيد من المفاجآت لإيطاليا وانكلترا في المباراتين الاخيرتين في المجموعة، مضيفا "انها لمفاجأة كبرى بالنسبة للعالم.. الجميع توقع ان يكون التأهل بين الاوروغواي او ايطاليا وانكلترا. بالنسبة لنا، لم تكن هناك مفاجأة لأننا نعرف حجم الموهبة الرائعة الموجودة في فريقنا. سنواصل عملنا، وسنواصل مفاجأة العالم".
وأكد وانشوب الذي تألق في ملاعب الدوري الانجليزي الممتاز مع دربي كاونتي ووست هام يونايتد ومانشستر سيتي، ان فريقه على اتم الاستعداد لمواجهة ايطاليا ومن ثم انكلترا، فيما اشار الحارس كايلور نافاس إلى أن المنتخب يعمل على تفاصيل معينة من أجل مواجهة فريق يضم اندريا بيرلو وماريو بالوتيلي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق