احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة اليابان واليونان

اليابان واليونان يقف منتخبا اليابان واليونان بطلا اسيا واوروبا عام 2004 على شفير خروج مبكر من مونديال البرازيل 2014 لكرة القدم عندما يلتقيان الاربعاء في ناتال ضمن الجولة الثانية من المجموعة الثالثة.

مباراة اليابان واليونان واهدرت اليابان الفوز في مباراتها الاولى عندما تقدمت في ريسيفي على ساحل العاج بهدف كيسوكي هوندا المبكر قبل تلقيها هدفين في دقيقتين عبر ويلفرد بوني وجرفينيو، فيما كان سقوط اليونان صريحا في بيلو هوريزونتي امام كولومبيا بثلاثية نظيفة.

مشاهدة مباراة اليابان واليونان وتعرض منتخب اليابان الى حملة انتقادات عنيفة بعد خسارته، فقال قائده السابق هيديتوشي ناكاتا الذي يعمل راهنا محللا لقناة "أن أتش كي" التلفزيونية: "يجب ان يفكروا بسرعة ما هي كرة القدم التي يريدون ممارستها. لم اشاهد ابدا ما هي الكرة التي يحاولون تقديمها".

ووصف قائد الفريق ماكوتو هاسيبي الذي سحبه المدرب الايطالي البرتو زاكيروني مطلع الشوط الثاني لحساب ياسوهيتو اندو قبل ان يتلقى الهدفين القاتلين، اداء بلاده بـ"الجبان".

وقال هاسيبي العائد من جراحة في ركبته انه لم يكن يتوقع استبداله في الدقيقة 54: "هذا قرار المدرب!"، علما بان معطيات المباراة تحولت بعد خروجه ودخول المهاجم العاجي ديدييه دروغبا.

واكد لاعب وسط ميلان الايطالي كيسوكي هوندا (28 عاما و23 هدفا في 57 مباراة دولية) الذي توقع قبل المونديال ان لا سبب يقف في وجه اليابان امام احراز اللقب، ان فريقه تخطى ازمة ريسيفي: "الخسارة ليست صادمة انما عدم تمكننا من استغلال نقاط قوتنا. اهم الخصائص اليابانية ارتدت علينا. نحن فريق مجتهد وعندما بدأنا بمحاولاتنا قاموا بتدميرنا".

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق