احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة انجلترا واوروجواي

انجلترا واوروجواي يشهد ملعب "كوريثينانز أرينا" ليلة اليوم الخميس واحدة من أقوى مباريات كأس العالم 2014 المقامة بالبرازيل، بين منتخبي أوروجواي وانجلترا بثاني جولات المجموعة الرابعة من دور الـ32، حيث يدخل كلا الفريقان بشعار "أكون أو لا أكون" في معركة حياة أو موت لحجز بطاقة التأهل لدور الـ16 بالمونديال بعد خسارة كل منهما مباراته بالجولة الأولى مما يدع بديلا لهما سوى الفوز فقط .
 
مباراة انجلترا واوروجواي فبالنسبة للمنتخب الإنجليزي فيدخل المباراة جريحا بعد خسارته بهدفين مقابل هدف أمام إيطاليا بالجولة الأولى، ويريد الفوز خلال هذه المباراة لتجنب الخروج من الدور الأول من المونديال للمرة الأولى منذ عام 1958 .
 
مشاهدة مباراة انجلترا واوروجواي وبالرغم من خسارة المباراة الأولى، إلى أن هناك حالة من التفاؤل تسود معسكر منتخب الأسود الثلاثة خاصة بعد تعافي كل من دانيل ستوريدج وستيفن جيرارد من الإصابات الطفيفة التي تعرضا لها، بالإضافة لاحتمالية عودة جناح ارسنال أليكس تشامبرلين وقد يشارك باللقاء .
كما أن المهاجم واين روني الذي يبعده 11 هدف عن السير بوبي تشارلتون ليكون الهداف التاريخي لانجلترا، قام بتدريبات إضافية مع اللاعبين الإحتياطيين لكي يكون على اتم استعداد للمواجهة المرتقبة أمام اوروجواي .
 
حيث صرح مهاجم مانشستر يونايتد قائلا : " سأقوم بكل ما بوسعي وأتدرب ليلا ونهارا لأكون جاهزا وفي أفضل حال لخوض كأس العالم، وهذا ما أفعله الآن بعدما قمت بخوض حصص تدريبية إضافية "
 
التشكيلة المتوقعة لانجلترا :

جو هارت، جلين جونسون، جاري كاهيل، لايتون بينز، جيرارد، جاك ويلشير، داني ويلباك، واين روني، رحيم سترلينج، دانيل ستوريدج .

وعلى الجانب الآخر فتخوض أوروجواي المباراة بنفس الضغوط نظرا لتعرضها لخسارة مفاجأة من المنتخب الكوستاريكي متصدر المجموعة بـ3 نقاط بالتساوي مع إيطاليا، إلا ان فريق المدرب أوسكار تاباريز تلقى دفعة معنوية هائلة بأنباء جاهزية المهاجم لويس سواريز الذي أكد أنه جاهز بنسبة 100% للمشاركة بالمباراة بعدما غاب عن مباراة الجولة الاولى لعدم شفائه بشكل كامل من إصابة بالركبة .

لكن يبقى القلق الأكبر عند تاباريز وهو غياب المدافع ماكسي بيريرا عن اللقاء لتعرضه للإيقاف بعدما طرد في مباراة كوستاريكا، وقد يستبدله بألفارو بيريرا أو ماكسي بيريرا في مركز الظهير الأيسر .

من جانبه اكد المدافع الأوروجوياني المخضرم لوجانو ثقته في تخطي منتخب بلاده هذه المحنة والفوز الليلة قائلا : " الآن نحن متحدون مرة أخرة ويملأنا الإيمان بألا نضيع الفرصة من أيدينا" .

التشكيلة المتوقعة لأوروجواي : موسيليرا، كاسيرس، لوجانو، جودين، ألفارو بيريرا، جارجانو، أريفالو ريوس، كريستيان رودريجيز، فورلان، سواريز، كافاني .

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق