احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ والرجاء البيضاوى

بايرن ميونخ والرجاء أبدى فوزي البنزرتي، المدير الفني لفريق الرجاء المغربي، تحديه لبايرن ميونخ في مباراة الفريقين بنهائي مونديال الأندية، السبت.

مباراة بايرن ميونخ والرجاء وقال «البنزرتي»، في تصريحات أبرزتها جريدة «المنتخب المغربية»، الجمعة: «نتوقع مباراة صعبة طبعًا, بايرن ميونخ فريق عريق وكبير ويملك لاعبين مميزين ومدربًا ممتازًا وضع بصمته الكتالونية التي قاد بها برشلونة إلى التألق من خلال التحكم في الكرة ومنع المنافس منها والضغط من خط الهجوم وهذا سيدفعنا لنكون حذرين».

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ والرجاء وأضاف: «سنحاول التعامل مع بايرن ميونخ بطريقة سليمة, فخطته لديها بعض نقاط الضعف وإذا نجحنا في استغلالها بإمكاننا مفاجآته ولو أن البايرن هو الأفضل في العالم حاليا».

بايرن ميونخ والرجاء البيضاوى وتابع: «يجب أن نكون في قمة استعداداتنا وأن نكون متماسكين في الأمام ووسط الميدان ومتماسكين أكثر في الدفاع مع انتظار اللحظة المناسبة للهجوم وإذا هاجمنا يجب أن يكون ذلك بكثافة عددية أكثر من المنافس ونأمل في تحقيق المفاجأة، الرجاء لديه من الإمكانيات التي يمكن أن يحقق بها أشياء لن تسر لاعبي بايرن ميونخ».

مباراة بايرن ميونخ والرجاء البيضاوى وأتم: «نتغلب على الصعاب بالتركيز على الجانب الذهني والشجاعة والرجولة والاستعداد بثقة كبيرة في النفس وفي إمكانيات اللاعبين وإعداد خطط تكتيكية ومنح اللاعبين بعض الروح والخطط التي قد نحتاجها في أي وقت من المباراة».

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ والرجاء البيضاوى ويلتقى بطل دوري أبطال أوروبا مع الرجاء البيضاوي في المباراة النهائية لمونديال الأندية الذي تستضيفه المغرب، مساء

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق