احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الاهلى والانتاج الحربي

الاهلى والانتاج الحربي تختتم اليوم مباريات الأسبوع الأول لبطولة الدوري الممتاز المصري لكرة القدم بأربع مواجهات ستقام جميعها ضمن منافسات المجموعة الأولى.

مباراة الاهلى والانتاج الحربي  فى ثانى مباريات المجموعة الاولى يلتقى فريقى الاهلى والانتاج الحربى على ملعب السلام ضمن مباريات الاسبوع الاول وهو اللقاء الذى لن يكون سهلا على الفريقان حيث يطمع الانتاج فى إقتناص  ولو نقطة من فم النادى الاهلى و التى ستكون بلا شك دفعة قوية للفريق .

مشاهدة مباراة الاهلى والانتاج الحربي  فى الوقت الذى يرغب فيه النادى الاهلى فى الفوز بنقاط المباراة الثلاثة لضرب اكثر من عصفور بحجر واحد اولها الخروج من ازمة الاصابات التى ضربت الفريق و فرضت على المدير الفنى محمد يوسف إختيار قائمة اجبارية تضم عدد من الناشئيين و الخروج من شبح الهزائم الذى لاحق النادى الاهلى فى المغرب و الهروب من شبح مباريات الانتاج الحربى التى باتت تمثل لقاءته للنادى الاهلى عقده حقيقية.

 وعلى استاد الترسانة بميت عقبة سيلتقي مصر المقاصة مع الجونة في الثانية ظهرا في المباراة التي كان من المقرر إقامتها على ملعب الجونة بالغردقة ولكن تم نقلها رسميا أمس لظروف الطيران والفنادق ، وفي نفس التوقيت وعلى ملعب الدفاع الجوي بالتجمع الخامس يلتقي فريقا غزل المحلة والداخلية.

 أما استاد المكس بالإسكندرية فسيشهد مواجهة تجمع بين الوافد الجديد نادي الرجاء مع الإتحاد السكندري.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق