احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مباراة الفتح واستقلال خوزستان يلا شوت

مباراة الفتح واستقلال خوزستان يلا شوت يستضيف فريق الفتح في الـ6:30 مساء اليوم استقلال خوزستان الإيراني على استاد ثاني بن جاسم في الدوحة، ضمن الجولة الخامسة لمباريات المجموعة الثانية بدوري أبطال آسيا.

وفي المجموعة نفسها يتطلع لخويا القطري إلى ضمان التأهل للدور الثاني عندما يلتقي الجزيرة الإماراتي على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

ويأمل النموذجي في إحياء آماله في التأهل، حيث لا بديل أمامه سوى الفوز إذا ما أراد المحافظة على حظوظه في التأهل، فالخسارة تعني خروجه من البطولة، إذ يحتل المركز الثالث بـ5 نقاط، فيما يملك الاستقلال 7 نقاط، ويتصدر لخويا المجموعة بـ8 نقاط، ويتذيل الجزيرة الترتيب برصيد نقطة واحدة.

مباراة الفتح واستقلال خوزستان يلا شوت ويعيش الفتح تحسنا كبيرا في مستوياته، حيث حقق انتصارات متتالية في دوري جميل للمحترفين جعلته قريبا من البقاء، كما تعادل في آخر مبارياته في المجموعة أمام الجزيرة بدون أهداف، وكان الاستقلال كسب مواجهة الذهاب بهدف.

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة في 9 مايو المقبل، حيث يلتقي لخويا مع الفتح على استاد عبدالله بن خليفة في الدوحة، واستقلال خوزستان مع الجزيرة على استاد غدير في الأحواز.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق