احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

منتج «الأسطورة» يهدد بمقاضاة محمد رمضان

أصدرت شركة "O3 مصر" المنتجة لمسلسل "الأسطورة" بيانًا الاربعاء، أكدت خلاله التزامها باستمرار التعاقد مع الفنان محمد رمضان، للمشاركة في مسلسل لرمضان المقبل 2017.

وأشارت الشركة، إلى أن الفنان محمد رمضان، مسلسل الاسطورة وقع منذ عدة أشهر على عقود إنتاج مسلسلين، الأول لشهر رمضان الحالي، وهو ما تم تنفيذه بالفعل من خلال مسلسل "الأسطورة"، الذي يعرض حاليًا الاسطورة الحلقة 18 على شبكة قنوات MBC مصر، والعقد الثاني يتضمن المشاركة في مسلسل جديد لـ"رمضان 2017".

وأوضحت إدارة الشركة، أنها ملتزمة بتعاقدها مع "رمضان" لتنفيذ مسلسل جديد العام المقبل، مسلسل الاسطورة الحلقة 18 مؤكدة أن ما تردد عن توقيع الفنان محمد رمضان لعقود مع شركات إنتاج أخرى لتقديم مسلسل خلال العام القادم، ينطوي على إخلال واضح ببنود التعاقد معها، بالإضافة إلى أنه يتنافي مع مبادئ وأخلاقيات العمل الفني، التي تلزم باحترام العقود والالتزامات القانونية بين كل أطراف الصناعة.

وأكدت الشركة، أنها تحتفظ لنفسها بكافة الحقوق الأدبية والمعنوية والمالية والقانونية تجاه ما تردد، مسلسل الاسطورة الحلقة 18 وأنها تثق تمامًا في القضاء المصري وفي النقابات الفنية لحل هذه الأزمة.


يذكر أن الفنان محمد رمضان، تعاقد بالأمس مع شبكة تليفزيون "النهار" على عمل درامي لرمضان المقبل 2017، يذاع بشكل حصري على شاشة قناة "النهار".

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق