احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

كوبا امريكا 2016 واقوى وافضل المباريات المجانية الان

البرازيل والاكوادور تنطلق في الواحدة والنصف من بعد منتصف ليل غدا، الأحد، المباراة الأولى للمجموعة الثانية بين منتخبي هايتي وبيرو ببطولة كوبا أمريكا 2016 المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، على ملعب سنتوريلينك فيليد.
مباراة البرازيل والاكوادور ويقود الأرجنتيني ريكاردو جارسيا منتخب بيرو، ويعتمد بشكل أساسي على خوان مانويل فارجاس لاعب ريال بيتيس الإسباني، متسلحين بروح بطولتي 1939، و1975 التي أحرزهما منتخب بيرو من قبل.
مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور أما عن منتخب هايتي والذي لايوجد لديه تاريخ مع البطولة، والذي يقودهم الفرنسي باتريس نيفو، ولعله سيكون الحصان الأسود للبطولة، أو مفاجأة البطولة.
تنطلق في الواحدة والنصف من بعد منتصف ليل غدا، الأحد، المباراة الأولى للمجموعة الثانية بين منتخبي هايتي وبيرو ببطولة كوبا أمريكا 2016 المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، على ملعب سنتوريلينك فيليد.
ويقود الأرجنتيني ريكاردو جارسيا منتخب بيرو، ويعتمد بشكل أساسي على خوان مانويل فارجاس لاعب ريال بيتيس الإسباني، متسلحين بروح بطولتي 1939، و1975 التي أحرزهما منتخب بيرو من قبل.
أما عن منتخب هايتي والذي لايوجد لديه تاريخ مع البطولة، والذي يقودهم الفرنسي باتريس نيفو، ولعله سيكون الحصان الأسود للبطولة، أو مفاجأة البطولة.  موقع يلا شوت Yalla shoot بث مباشر | أهم مباريات اليوم | جوال بدون تقطيع كورة لايف ~ يلا كورة كورة اون لاين بث مباشر نقل حي koora online live
ومن جانبة فقد أعلن اتحاد أمريكا الجنوبية لكرة القدم (كونميبول) أن النسخة المئوية من بطولة كوبا أمريكا، التي تقام في الولايات المتحدة بمشاركة 10 منتخبات من أمريكا الجنوبية وستة من كونكاكاف، ستجرى في الفترة بين الثالث و26 يونيو المقبل.
هايتي وبيرو حبث قد تأكدت حتى الآن مشاركة أربعة منتخبات من أصل ستة في اتحاد أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي (كونكاكاف)، في النسخة المقبلة من بطولة كوبا أمريكا التي تقام بمناسبة مرور 100 عام على انطلاق البطولة، وهي المكسيك والولايات المتحدة وكوستاريكا وجامايكا.
مباراة هايتي وبيرو أما من جانب المنتخبان الآخران فسيتم التعرف على هويتيهما بعد جولة تصفيات بدءا من الثامن من يناير المقبل في بنما بين الأخيرة وكوبا وهايتي وترينداد وتوباجو ، ومن المنتظر أن تضم النسخة المئوية لكوبا أمريكا منتخبات القارة خلال بطولة تستهدف الاحتفال بمرور 100 عام على إنشاء اتحاد (كونميبول) في التاسع من يوليو 1916 في بوينوس أيرس.
مشاهدة مباراة هايتي وبيرو وايضا من ضمن مباريات اليوم ، يستهل المنتخب البرازيلى عند الرابعة، فجر الأحد، مشواره فى بطولة كوبا أمريكا التى تحتضنها الولايات المتحدة الأمريكية بدءًا من اليوم وحتى السادس والعشرين من يونيو الجارى، بملاقاة المنتخب الإكوادورى.
باراجواي وكوستاريكا وتقام المباراة على استاد روز بول ضمن منافسات المجموعة الثانية التى تفتتح قبل هذه المباراة بمواجهة متكافئة فى الواحدة ونصف فجراً بين هايتى والبيرو ، ويدخل المنتخب البرازيلى المباراة وعينه على تحقيق انطلاقة قوية وتجاوز الظروف الصعبة التى يعانيها، ممثلة فى الإصابات التى حرمته من نحو 6 من نجوم الفريق قبيل انطلاق البطولة ، وتفتتح البطولة رسمياً، فجر اليوم السبت، بمواجهة فى الثالثة فجراً بين صاحب الأرض منتخب الولايات المتحدة الأمريكية وكولومبيا.
مباراة باراجواي وكوستاريكا تضم البطولة 16 منتخباً، تم تقسيمها على أربع مجموعات، كالتالى ، المجموعة الأولى: الولايات المتحدة، كولومبيا، كوستاريكا، الباراجواى ، والمجموعة الثانية: البرازيل ، الإكوادور، هايتى، البيرو ، والمجموعة الثالثة: المكسيك، الأوروجواى، جامايكا، فنزويلا ،المجموعة الرابعة: الأرجنتين، تشيلى، بنما، 

مشاهدة مباراة باراجواي وكوستاريكا ويمكن لعشاق راقصى السامبا مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور اون لاين فى كوبا امريكا 2016 على موقع يلا شوت فى تمام الساعة الرابعة فجرا، حيث تأتى المباراة ضمن مباريات المجموعة الثانية من البطولة الامريكية والمقامة حاليا فى الولايات المتحدة الامريكية والتى يتابعها عشاق الدائرة المستديرة فى كل انحاء العالم الذين لا يجب ان يفوتهم هذه البطولة التى تجمع عددا كبيرا من اللاعبين المتميزين فى كل مراكز اللعبة فى العالم. اهمية مباراة البرازيل والاكوادور تكمن فى صعوبة التكهن بنتيجتها خاصة ان مبايرات الفريقين عادة ما تشهد ندية واثارة كبيرة بين المنتخبين بحيث يصعب التكهن بنتيجة المباراة التى ستجرى فى اجواء جماهيرية مشحونة نظرا لحالة الندية بين المنتخبين وهذا ما اكد عليه خبراء اللعبة الذين اكدوا ان التكهن بنتيجة المباراة بين منتخب البرازيل ومنتخب الاكوادور امر صعب للغاية.

ننشر تقرير مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور بث مباشر اليوم، ضمن جدول مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر على موقع كورة بوست، وذلك ضمن الجولة الأولى من مباريات كوبا امريكا 2016 التي تقام في دولة الولايات المتحدة الأمريكية، حيث يبحث المنتخب البرازيلي نجوم الصامبا، على تحقيق نتيجة إيجابية مشرفة، وإعادة بريق الكرة البرازيلية رغم غياب النجم الكبير نيمار داسيلفا نجم هجوم برشلونة، الذي يتحمل مهمة إعادة بريق البرازيل والمنتخب البرازيلي إلى سماء الكرة العالمية.
حيث أن موعد مشاهدة مباراة البرازيل والاكوادور بث مباشر، سوف يكون اليوم الاحد 5 يونيو 2016، اللقاء يجمع المنتخبن عن المجموعة الثانية، والتي تضم كل من هايت وبيرو، بالإضافة إلى البرازيل والاكوادور مباشرة، اللقاء سوف يجمع الفريقين على إستاد روز بول في الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك إبتداءا من الساعة 04.00 صباحا بتوقيت مصر، وفي الساعة 05.00 بتوقيت المملكة العربية السعودية، والذي يعادل الساعة 02.00 بتوقيت غرينتش العالمي الموحد. 

أهم مباريات اليوم | يلا شوت yalla-shoot | كورة اون لاين kora online نقل مباشر لجميع الدوريات العالمية الدوري  الاسباني الدوري الايطالي الدوري الانجليزي الدوري السعودي دوري ابطال اوروبا دوري ابطال اسيا كاس العالم كاس الامم الاوروبية كاس اوروبا كاس الامم الافريقية كاس كوبا امريكا، كورة اون لاين نعمل هنا فى موقعنا على تقديم كافة الخدمات الرياضية لكل زوارنا من مختلف دول العالم، فنقدم لكم كافة المباريات فى جميع البطولات العالمية والعربية والمصرية، على يلا شوت، وكورة لايف ،  موقع يلا شوت Yalla shoot بث مباشر | أهم مباريات اليوم | جوال بدون تقطيع كورة لايف ~ يلا كورة كورة اون لاين بث مباشر نقل حي koora online live

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق