احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

العام الجديد 2016

العام الجديد 2016 صور احتفالات دبى بالعام الجديد 2016 احتفالات دبى بالعام الجديد 2016 تابع معكم فيديو احتفالات دبى بالعام الجديد 2016 ، ومشاهدة عروض الالعاب النارية عند برج خليفة وبرج العرب فى ليلة راس السنة 2016 ، حيث شاهد مئات الالاف من السائحين والزائرين لمدينة دبى واحدة من اجمل عروض الالعاب النارية فى العالم ، حيث تواجد الالاف فى داون تاون دبى بجوار برج خليفة لمشاهدة العرض المبهر.

وعبر شاشات التلفاز فى كل مكان تابع الملايين احتفالات دبى بالعام الجديد 2016 ، كما نقلت عدد من الميادين فى كل العالم عروض الالعاب النارية فى برج خليفة ، ومن تلك الميادين ميدان تايم سكوير الذى اذاع عروض الالعاب النارية فى دبى على الهواء من خلال شاشات عملاقة.

مشاهدة احتفالات ليلة رأس السنة الميلادية 2016، حيث ينظم برج خليفة في دبي، احتفالات ألعاب نارية وعروض مياه في بحيرة برج خليفة، وذلك إحتفالاً بليلة رأس السنة الجديدة 2016، حيث يتوقع أن يكون هذا العرض أكثر العروض البصرية إثارة أكثر من أي وقت مضى.

هذا وتزامناً مع انطلاق احتفالات العام الجديد وسط مدينة دبي، نجح هذا الحدث العالمي المرتقب في تحقيق إنجاز تاريخي كبير مع دخوله «غينيس» للأرقام القياسية، عبر أكبر واجهة ضوئية في العالم على برج خليفة.

وكان فريق من «غينيس» قد عمل على إجراء التقييمات اللازمة خلال الاستعدادات المستمرة للحدث، لتحصل احتفالات العام الجديد في وسط مدينة دبي على اللقب الجديد عن الواجهة الضوئية العملاقة التي ستغلف الواجهة الخارجة لـ«برج خليفة» بألواح «الديودات» الباعثة للضوء «LED» على مساحة إجمالية تصل إلى 32467 متراً مربعاً.

وتتفوق مساحة الواجهة الضوئية في برج خليفة على واجهة مول تامان أنجريك في إندونيسيا الذي حمل اللقب سابقاً بما يصل إلى 3.75 أضعاف.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق