احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

«المسلماني»: حرب باردة بين روسيا وأمريكا.. وموسكو تحضر صواريخ نووية

قال الإعلامي أحمد المسلماني، إن أجواء حرب باردة تحدث الآن بين روسيا والولايات المتحدة الأمريكية، ساحرة الجنوب  مشيرا إلى إعلان نائب وزير الدفاع الروسي عن بدء تصنيع 5 قطارات تحمل رؤوس نووية.


وأضاف «المسلماني» خلال تقديم حلقة برنامج «صوت القاهرة» مسلسل ساحرة الجنوب  الذي يعرض على شاشة «الحياة»، الثلاثاء، أن روسيا كانت تمتلك 12 قطارا محملين بـ36 صاروخا نوويا، فاتورة التليفون تم تجهيزها في الوقت السابق تسير بشكل دائم ولا يمكن تفريقها عن القطار الذي يحمل الركاب.

وأوضح أن الصواريخ يمكنهافاتورة التليفون المنزلى التحرك بعيدا عن قواعدها بـ1500 كيلو مترا، وهنا صاروخ آخر متعدد المراحل يمكنه الوصول لمكان يبعد 11 ألف كيلو مترا عن قاعدة، وبهذا يمكنه الوصول للأراضي الأمريكية.

وتابع: «الغرب كان خائفا من القطارات الروسية وما تحمله من رؤوس نووية، إلى أن جاء أول رئيس روسي بعد تفكيك الاتحاد السوفيتي يلتسن، وفكك تلك القطارات، المصرية للاتصالات ولكن عاد الرئيس الروسي الحالي فلاديمير بوتين وأمر بإعادة إنتاج تلك القطارات».

ولفت إلى أن نائب وزير الدفاع الروسي أعلن أمام وسائل الإعلام أنه بحلول عام 2020 سيكون هناك 5 قطارات جاهزة لتحمل رؤوس نووية. فاتورة

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق