احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مباراة الزمالك والنجم الساحلى

الزمالك والنجم الساحلى يلتقي فريق الزمالك المصري في مباراة حاسمة مع ضيفه فريق النجم الساحلي التونسي والتي ستقام على ملعب بتروسبورت ضمن منافسات إياب الدور قبل النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الافريقي “الكونفدرالية” لكرة القدم 2015 وستقام المباراة في الساعة الثامنه والنصف مساء اليوم بتوقيت القاهره وتنقلها قناة بين سبورت 6 الرياضية .


مباراة الزمالك والنجم الساحلى وكان زمالك مصر خسر خلال مباراة الزمالك والنجم الساحلي بالذهاب خارج ارضه بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدف وحيد , ويتطلع الزمالك المصرى إلى تحقيق انجاز جديد في محاولة شبه مستحيلة للتأهل الى النهائي الافريقي والظفر بالمسابقة بعد الفوز بمسابقتي الدوري والكأس المحليتين.

مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلى وبحسب موقع الزمالك الرسمي, فقد استقر البرتغالي جيسوالدوا فيريرا المدير الفني للزمالك على قائمة تشكيلة الزمالك اليوم خلال مباراة اليوم امام النجم الساحلي الرياضي.

الزمالك والنجم الساحلى وجاءت قائمة الزمالك المصري على النحو التالي: أحمد الشناوي ومحمود عبد الرحيم “جنش” وعلي جبر وأحمد دويدار ومحمد كوفي وإسلام جمال ومحمد عادل جمعة وحازم إمام وحمادة طلبة وطارق حامد ومعروف يوسف وعمر جابر وأيمن حفني ومصطفى فتحي وأحمد حمودي ومحمود عبد المنعم “كهربا” و باسم مرسي وأحمد حسن مكي ومحمد سالم.

مباراة الزمالك والنجم الساحلى كما نشر الموقع تصريحا خاصا للمدير الفني للفريق الاول, البرتغالي جيسوالدو فيريرا، مؤكدا ثقته فى الفوز على النجم الساحلى في مباراة الإياب اليوم في كأس الكونفيدرالية، رغم صعوبة المهمة، موضحا أن جميع اللاعبين جاهزون للثأر من الفريق التونسي.

مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلى وأضاف فيريرا في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي الذى عقده باستاد بتروسبورت بناء على تعليمات الاتحاد الإفريقي “كاف”، أنه لا يحبذ تغيير طرق اللعب كثيرا، لأن اللاعبين تعودوا على فكره، ولا بد من عدم التعجل فى الفوز وهو ما طالب به اللاعبين خلال التدريبات الأخيرة، خاصة بعدما درس النجم جيدا وفهم أسلوبه الذى يعتمد على الهجمات المرتدة والدفاع الضاغط.

الهلال واتحاد الجزائر وردا على تمنيات فوزي البنزرتي المدير الفنى للنجم، بتمنياته مواجهة الأهلى في نهائي البطولة، أعرب فيريرا عن تمنياته بمواجهة أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي، فى النهائي.

مباراة الهلال واتحاد الجزائر كما طالب فيريرا بالعدالة التحكيمية فى ماتش اليوم, خاصة أن حكم الذهاب من سيشل ظلم الفريق ظلما بينا من خلال عدم احتساب ركلة جزاء واضحة لحازم إمام، مشيرا إلى أنه خاض 12 مباراة مع الزمالك إفريقيا، فاز في 9 وهزم في لقاءين وتعادل واحدة، والهزيمتان جاءتا من ظلم تحكيمي فاضح.

مشاهدة مباراة الهلال واتحاد الجزائر حرص رضا شرف الدين، رئيس نادي النجم الساحلي التونسي، على توجيه الشكر لمجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور، على الاستقبال الطيب منذ وصول بعثة الفريق وتذليل جميع الصعاب والمشاكل.

وأشاد رئيس النجم الساحلي بالطفرة الانشائية داخل القلعة البيضاء، والحدائق وحمامات السباحة متمنيًا أن يحدث طفرة بناديه مثل التي شاهدها خلال جولته مع نائبه جلال كريفه نائبه مشاهدة مباراة الزمالك والنجم الساحلى ومستشار النادي زراد فرحات، مشيرا إلى أن ما راه بالزمالك لا يقل عن الأندية العالمية.

وتمنى رضا اأ تخرج مباراة الغد بين الزمالك والنجم، بمستوى طيب يليق بأفضل ناديين بالقارة الأفريقية، مشيرا إلى أن الفريق الذي سيتأهل للنهائى سيحصد لقب الكونفدرالية، وتمى أن تتميز المباراة بالروح الرياضية بعيدًا عن العصبية والتوتر الزائد في ظل الشحن الإعلامي. كورة على النت

ويلتقى الزمالك مع النجم الساحلى غدا السبت في إياب نصف نهائى بطولة الكونفدرالية، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز بطل تونس بخماسية مقابل هدف في ملعب "سوسة".

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق