احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة الزمالك وفيتا كلوب

الزمالك وفيتا كلوب قرر الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" تعيين التونسى سعد الله يسر مراقباً لحكام مباراة الزمالك وفيتا كلوب الكونغولى، المقرر لها بعد غد الأحد، فى الجولة الخامسة لدور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا.


مباراة الزمالك وفيتا كلوب ووصل سعد الله إلى القاهرة صباح اليوم ويتوجه حالياً إلى الإسكندرية بصحبة المغربى عبد الله العتمانى منسق المباراة.


مشاهدة مباراة الزمالك وفيتا كلوب ويدير مباراة الزمالك وفيتا كلوب طاقم التحكيم السنغالى، بقيادة بادرا دياتا، والمكون من دياتا حكم ساحة والمساعد الأول جبريل كامارا، والمساعد الثانى الحاج مالك سامبا، والحكم الرابع إدريسا سار، ومن المنتظر وصول طاقم الحكام إلى القاهرة عصر اليوم على أن يتوجه للإسكندرية صباح غد السبت.

أصبحت فرص محمد إبراهيم، صانع ألعاب نادي الزمالك، كبيرة في المشاركة بمباراة فريقه المقبلة أمام نظيره فيتا كلوب الكونغولي، يوم الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الأفريقي.

وجاء ذلك بعد مشاركة اللاعب في مران الفريق الأبيض، مساء أمس، الخميس، على ملعب اللقاء بالأسكندرية، حيث أبدى حسام حسن المدير الفني للزمالك، ارتياحه الشديد لعودة اللاعب للمران واكتمال شفائه، في ظل الغيابات الكبيرة للاعبي الأبيض عن تلك المواجهة المرتقبة والمصيرية.

يذكر أنه لا بديل أمام الزمالك عن الفوز في مواجهة الأحد أمام فيتا كلوب، للإبقاء على آماله في التأهل للمربع الذهبي، بشرط الفوز بمباراة الجولة الأخيرة أمام الهلال السوداني في الخرطوم، وانتظار نتائج المواجهات الأخرى

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق