احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة الجزائر والمانيا

الجزائر والمانيا أعلنت السلطات الأمنية الفرنسية، حالة التأهب القصوى، قبل ساعات من انطلاق المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى الجزائر وألمانيا، بمدينة "بورتو أليجرى"، ضمن مباريات دور الـ 16 فى بطولة كأس العالم، المقامة حاليًا فى البرازيل.

مقابلة الجزائر والمانيا ذكرت صحيفة "الهداف" الجزائرية، أن الشرطة الفرنسية، دفعت بـ 500 رجل أمن فى مدينة "ليون"، تحسبًا لاندلاع أعمال عنف بين الجماهير الجزائرية وقوات الأمن، خلال الاحتفالات التى شهدتها كل المدن الفرنسية فى وقت سابق، بتأهل "الخضر" إلى الدور ثمن النهائى من منافسات البطولة.

مباراة الجزائر والمانيا فى نفس السياق، قررت السلطات الفرنسية منع إذاعة مباراة الجزائر وألمانيا عبر الشاشات العملاقة المتواجدة فى الساحات العمومية بالعاصمة "باريس"، تحسبًا لاندلاع اشتباكات جديدة، وكانت الشرطة الفرنسية قد ألقت القبض على 74 شخصًا، على خلفية أعمال العنف التى أسفرت عن إحراق 30 سيارة.

مشاهدة مباراة الجزائر والمانيا فى ذات الصدد، طالبت الحكومة الفرنسية، الجالية الجزائرية المقيمة فى البلاد بالعقلانية والهدوء، خلال الاحتفالات المتوقع أن تعم المدن الفرنسية، حال نجاح المنتخب الجزائرى فى تحقيق الفوز على نظيره الألمانى، والصعود إلى الدور ربع النهائى، فى بطولة كأس العالم.

الجزائر والمانيا على صعيد أخر، جدد محمد روراوة، رئيس الاتحاد الجزائرى لكرة القدم، وعده للاعبى المنتخب الجزائرى، بالحصول على مكافآت مالية غير مسبوقة، حال نجاح "الخضر" فى تحقيق الفوز على ألمانيا، وتصل مكافآت الفوز على ألمانيا، والصعود إلى الدور ربع النهائى بالمونديال إلى 100 ألف يورو لكل لاعب، وهى مكافآت مرشحة للزيادة، حال تحقيق الفوز فى مباراة اليوم.

مقابلة الجزائر والمانيا وحرص روراوة على تحفيز "محاربى الصحراء" قبل مواجهة ألمانيا فى مباراة تنتظرها جماهير الكرة الجزائرية والعربية، للانتقام من المؤامرة الألمانية التى أطاحت بـ"الخضر" فى مونديال 1982.

مباراة الجزائر والمانيا يأتى هذا فى الوقت الذى أبدى فيه محمد روراوة، استياءه الشديد، من تصرفات جماهيره، وقررت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولى لكرة القدم (فيفا)، تغريم الاتحاد الجزائرى 50 ألف فرنك سويسرى، بسبب استخدام جماهيره لـ"الشماريخ"، خلال المباراة التى جمعت بين منتخبى الجزائر وروسيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والأخيرة بالدور الأول، فى بطولة كأس العالم، المقامة حاليًا فى البرازيل، التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، لاسيما أن لوائح "فيفا"، تحظر استخدام الشماريخ والألعاب النارية دا مشاهدة مباراة الجزائر والمانيا

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق