احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

انجلترا وكوستاريكا

 انجلترا وكوستاريكا يفكر الكولومبى خورخى لويس بينتو، المدير الفنى لمنتخب كوستاريكا، فى الاستعانة بالفريق الاحتياطى أمام المنتخب الإنجليزى فى المواجهة الثالثة والأخيرة له فى الدور التمهيدى من بطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل.

مباراة  انجلترا وكوستاريكا وقال بينتو أثناء قيادته استعدادات فريقه، الذى تأهل فعليا إلى الدور الثانى من المونديال، لمواجهة نظيره الإنجليزى غدا الثلاثاء، فى بيلو هوريزونتى، "سيكون هناك تغييرات أمام إنجلترا.. أرغب فى إراحة بعض اللاعبين".

مشاهدة مباراة  انجلترا وكوستاريكا وأضاف المدير الفنى الكولومبى، "هذا لا يعنى أن دور المجموعات انتهى بالنسبة لنا.. نحن نسعى إلى الفوز".

وضمن المنتخب الكوستاريكى الصعود إلى دور الستة عشر من البطولة بعد أن تغلب على كل من أوروجواى وإيطاليا فى مفاجأتين من العيار الثقيل، إلا أنه لا زال لديه الفرصة لاقتناص صدارة المجموعة الرابعة.

يذكر أن المنتخب الإنجليزى ودع كأس العالم مبكرا بعد سقوطه فى المواجهتين الأوليين له فى البطولة الحالية أمام كل من إيطاليا وأوروجواى.

ومن جانبه، شدد باولو وانشوب الهداف السابق لمنتخب كوستاريكا والمساعد الحالى لبينتو على أهمية مباراة الغد أمام المنتخب الإنجليزى، حيث قال "إنها مباراة هامة جدا بالنسبة لنا.. نرغب فى اعتلاء قمة المجموعة.. إنجلترا تجمع الكثير من اللاعبين الجيدين.. كبريائها لن يسمح لها الخروج من المونديال خاوية الوفاض"

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق