احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بلجيكا وروسيا

 بلجيكا وروسيا  يشهد ملعب الـ"ماراكانا" مواجهة قوية بين منتخبي بلجيكا وروسيا، الأحد 22 يونيو، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثامنة لمونديال البرازيل 2014.
مباراة  بلجيكا وروسيا  ويدخل المنتخب الروسي اللقاء وهو يبحث عن الثلاث نقاط، بعد أن حقق تعادلاً مع المنتخب الكوري في الجولة الأولى، وينتظر المواجهة مرتقبة في الجولة الأخيرة أمام الجزائر حيث لا يريد أن يكون في موقف سيء وصعب قبل هذه المواجهة.
مشاهدة مباراة  بلجيكا وروسيا  وعانى الروس كثيرا في مباراتهم، أمام المنتخب الكوري الذي ظهر بقوة وأطاح بالدب الروسي و بل كان يستحق الفوز ولكن انتهت المباراة بتعادل ونقطة لكل فريق ، وعلى كابيلو أن يتدارك أخطاء الدفاع المتكررة والتي كلفتهم تعادل مع كوريا.
ويعول الدب الروسي على أبرز اللاعبين التي ستشكل الفارق قيادة "كيرجاكوف 31 عاما"، وايجور اكنييف، واليكسي كوزلوف، والان دزاجويف، وبافل ماجيلوفيتش، ويوري زيركوف، وبالنسبة للمنتخب البلجيكي الذي تمكن من هزيمة الجزائر بصعوبة وتمكن منها ليخطف الثلاث نقاط وتصدر المجموعة يجد نفسه في اللقاء أمام تحدي كبير أمام خطة وحنكة المدرب الإيطالي كابيلو لتحقيق الانتصار والتأهل للدور الثاني.

ويشهد اللقاء ندية كبيرة بين المنتخبين وكل مدرب يمتلك تكتيكات معروفة ومميزة، ولكن بالتأكيد أن المدرب البلجيكي فيلموتس لن يخطأ مجددًا و يشرك بالشاذلي بدلاً عن ميرتينس السريع و الفذ، وتمتلئ أيضًا التشكيلة بالعديد من المواهب وهم صفوة كرة القدم الأوروبية بوجود القائد العملاق "فينسن كومباني" والجناحان "ايدن هازارد" و"كيفن ميرالاس" والمهاجم القوي "روميلو لوكاكو"، بالإضافة إلى الحارس "تيبوت كورتوا"، و"مروان فلايني، وهو ما يجعل بلجيكا اختبارا حقيقيا للسرعة والقوة بالنسبة للمدافعين المنافسين.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق