احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة اسبانيا وتشيلى

اسبانيا وتشيلى أفردت الصحف الإسبانية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، مساحات واسعة للحديث عن المباراة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى إسبانيا وتشيلى، المحدد إقامتها اليوم، ضمن مباريات المجموعة الثانية، فى بطولة كأس العالم المقامة حاليًا فى البرازيل.

مباراة اسبانيا وتشيلى ويتحتم على المنتخب الإسبانى تحقيق الفوز فى مباراة اليوم، للحفاظ على آماله فى التأهل لدور الـ 16 من منافسات البطولة، بعد الهزيمة أمام هولندا بخمسة أهداف مقابل هدف واحد فى الجولة الأولى.

مشاهدة مباراة اسبانيا وتشيلى وصفت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، المباراة بـ "النهائى"، فى إشارة إلى ضرورة تحقيق الفوز على تشيلى للحفاظ على أمل التأهل للدور الثانى.

وأشارت الصحيفة، إلى أن الجماهير الإسبانية تطالب ديل بوسكى ولاعبيه بتذوق طعم الانتصار، بعد الهزيمة المذلّة أمام هولندا.

أما صحيفة "ماركا"، فقد طالبت المنتخب الإسبانى بتحقيق الفوز، مشيرة إلى أن "حامل اللقب" يخوض لقاء اليوم بفرصة واحدة، للحفاظ على آماله فى الصعود، وكتبت الصحيفة على صدر صفحتها الرئيسية، "47 مليون إسبانى..23 لاعبًا ومدرب واحد..مهمة واحدة.. الفوز".

فى حين عنونت صحيفة "آس": "إنها مباراة من أجل الفوز"، مشيرة إلى أن منتخب تشيلى سيخوض المباراة بطريقة دفاعية على أمل الخروج بنقطة التعادل لتعزز من حظوظه فى التأهل للدور الثانى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق