احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الجزائر وبلجيكا

الجزائر وبلجيكا يبدأ المنتخب الجزائري رحلة دخول التاريخ من بوابة بلجيكا عندما يلتقيان غدا الثلاثاء على ملعب غوفرنادور ماغالاييس في بيلو هوريزونتي في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة في نهائيات كأس العالم لكرة القدم في البرازيل.

مقابلة الجزائر وبلجيكا ويسعى المنتخب الجزائري إلى ضرب أكثر من عصفور بحجر واحد، فهو يحمل مسؤولية التمثيل العربي في المونديال البرازيلي، ويطمح إلى بلوغ الدور الثاني للمرة الأولى في تاريخه، كما يطمح لتحقيق فوزه الأول في العرس العالمي منذ تغلبه على تشيلي 3-2 يوم 24 يونيو/حزيران 1982 في مونديال إسبانيا، ومحو خيبة أمل المشاركة السابقة في جنوب أفريقيا.

مشاهدة مقابلة الجزائر وبلجيكا وتعد هذه المرة الرابعة التي يشارك فيها المنتخب الجزائري في المونديال بعد أعوام 1982 و1986 و2010.

وتبقى مشاركته الأولى في إسبانيا الأفضل في تاريخه، إذ حقق فيها فوزا تاريخيا على ألمانيا 2-1 وكان قاب قوسين أو أدنى من بلوغ الدور الثاني لولا "تواطؤ" الألمان مع النمسا في الجولة الأخيرة.

وأكد مدرب الجزائر البوسني الأصل الفرنسي الجنسية وحيد حاليلودزيتش أن فريقه يرصد تحقيق "المعجزة" في بلاد السامبا رغم صعوبة المأمورية.

وقال "نحن في البرازيل للدفاع بشراسة على حظوظنا والسعي للوصول إلى الدور الثاني من المنافسة وذلك هو هدفنا الرئيسي. أرفض أن أعد الشعب الجزائري بالمعجزات، لكننا متمسكون بأن نكون في المستوى".

وأوضح حاليلودزيتش أن المنتخب جاهز للذهاب إلى "أبعد دور ممكن"، وأنه ينتظر هذه اللحظة منذ ثلاث سنوات، وأنه الآن بالبرازيل، وقد عمل كثيرا لكي يكون هنا.

ويرى حاليلودزيتش أن مفتاح النجاح هو نتيجة إيجابية في المباراة الأولى أمام بلجيكا، مشيرا إلى أن الفريق سيواجه تشكيلة بلجيكية قوية.

وقال "لا نستطيع القول إن بلجيكا أقوى منا. في مباراة واحدة كل شيء ممكن. إذا أردنا مفاجأة المنتخب البلجيكي علينا خوض لقاء استثنائي".

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق