احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا

البرازيل وكرواتيا يسعى المنتخب البرازيلي على أرضه في مباراة الافتتاح في نهائيات كأس العالم لكرة القدم نسيان هزيمة 1-2 أمام أوروغواي عن طريق فوز على المنتخب الكرواتي يمحي من السجلات بأن آخر مباراة للبرازيل على أرضها في المونديال نتيجتها الخسارة.

مباراة البرازيل وكرواتيا الآمال كبيرة جداً بتحقيق نتيجة إيجابية ضد كرواتيا إذ لم يحدث وأن خسرت الدولة المضيفة المباراة الافتتاحية في تاريخ كأس العالم.

مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا البرازيل ليست فقط مرشحة بسبب سجلها الرائع في كأس العالم بل لأنها تلعب على أرضها وقد عرف على البرازيل صعوبة الفوز على عليها بين جماهيريها، إضافةً إلى أن فريق المدرب سكولاري فاز 15 مباراة في اخر 16 خاضها الفريق من بينها الانتصارات الخمسة المتتالية في كأس القارات ليحرز حينها اللقب.

البرازيل وكرواتيا ولا يوجد أي مشاكل تتعلق بالإصابات لدى تشكيلة البرازيل المتوقع أن تبدأ بنفس الأسماء التي  سحقت المنتخب الاسباني بثلاثية نظيفة في نهائي كأس القارات العام الماضي.

وسيكون جوليو سيزار في حراسة المرمى على أمل التخلص من كابوس عام 2010 حين تسبب خطأ ارتكبه أمام هولندا في خروج البرازيل من دور الثمانية.

مباراة البرازيل وكرواتيا وسيلعب تياغو سيلفا وديفيد لويز في قلب الدفاع بالإضافة لمارسيلو وداني الفيس على الجناحين.

مشاهدة مباراة البرازيل وكرواتيا وسيتألف وسط الملعب من الثلاثي باولينيو ولويز غوستافو واوسكار وسيلعب نيمار وهالك بينهم وبين المهاجم الوحيد فريد.

وتتعلق آمال البرازيل على نيمار مهاجم برشلونة البالغ عمره 22 عاما الذي يبدو أنه يرتقي لمستوى الحدث حين يرتدي القميص الاصفر.

في المقابل تعاني كرواتيا من بعض الغيابات، منها استبعاد قلب الدفاع الموقوف يوسيب شيمونيتش والمصاب منذ فترة طويلة ايفان سترينيتش قبل أن يعلن المدرب نيكو كوفاتش تشكيلته كما سيغيب الظهير الايسر دانييل برانيتش عن المباراة الافتتاحية بعد اصابته في الكاحل وتحوم شكوك حول مشاركة جوردون شيلدنفيلد لاصابته في عضلات الفخذ الخلفية.

ويعني ذلك أن كوفاتش سيشرك على الأرجح شيمه فرسالكو على اليسار بينما قد يلعب ديان لوفرين صاحب المستوى المتذبذب في قلب الدفاع بجوار المخضرم فيدران تشورلوكا.

واعترف تشورلوكا بأن شراكته مع لوفرين لم تكن جيدة في الماضي لكنه يأمل أن يكون الأمر مختلفا في ساو باولو.

وقال تشورلوكا للصحفيين: “لعبنا معا عدة مرات فقط ولا استطيع أن اقول إن الأمر كان مثاليا.”

واضاف: “لكن هناك مرة أولى لكل شيء واتمنى أن تكون في الوقت المناسب.”

وتابع: “لدي شعور ايجابي لأنها مباراة كبيرة في أعلى مستوى، كل طفل ركل الكرة يوما يحلم باللعب في كأس العالم والآن نحن هنا في المباراة الافتتاحية ضد البرازيل.”

وسيشغل القائد داريو سرنا موقعه المعتاد في مركز الظهير الايمن بينما سيقود لوكا مودريتش وايفان راكيتيتش وسط الملعب خلف الثلاثي المكون من ايفان بريشيتش وماتيو كوفاتشيتش وايفيتسا اوليتش.

ومن المرجح أن يتم تفضيل النشيط نيكيتسا يلافيتش على ادواردو دا سيلفا البرازيلي المولد كمهاجم وحيد.

وستبدأ المباراة الساعة 17:00 بالتوقيت المحلي في استاد كورنثيانز ارينا في ضواحي أكبر مدن اميركا الجنوبية.

حقائق عن مواجهة البرازيل – كرواتيا

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق