احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ارسنال وليفربول

ارسنال وليفربول يشهد الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس انكلترا لكرة القدم قمة نارية وثأرية  بين أرسنال وليفربول اليوم  الاحد.

على ملعب "الإمارات"، يريد أرسنال الذي يمر في مرحلة انعدام وزن شهدت اهداره سبع نقاط في اخر اربع مباريات في الدوري، الثأر لخسارته المؤلمة امام ليفربول في الدوري (1-5).

مباراة ارسنال وليفربول وتركت الخسارة جروحا كبيرة في جسم ارسنال، اذ أقر مدربه الفرنسي ارسين فينغر بعد التعادل الاخير مع مانشستر يونايتد (0-0) في الدوري ان لاعبيه اصبحوا "عصبيين".

مشاهدة مباراة ارسنال وليفربول وتلقى دفاع (المدفعجية) 4 أهداف في اول 20 دقيقة في ملعب "انفيلد"، لكن حارس المرمى البولندي فويتشي تشيسني أقر ان ذلك لن يتكرر في مباراة الكأس "لا يمكن القول انكم رأيتم ارسنال الحقيقي في ملعب انفيلد، يجب ان تحكموا علينا على فترات اطول، صحيح اننا تلقينا خمسة اهداف لكن سجلنا في السنة الاخيرة كان مدهشا". شاهدتم ذلك امام يونايتد (صد كرة حاسمة امام الهولندي روبن فان بيرسي) لم نتلق اي هدف امام فريق كبير يملك مهاجمين رائعين ونأمل تكرار ذلك امام ليفربول".

ليفربول وارسنال وحذر قائد ليفربول ستيفن جيرارد زملاءه من أن أرسنال لن يكون كريما على غرار المباراة الاخيرة "الفرق الكبرى عندما تخسر 1-5 تتأذى كثيرا".

مباراة ليفربول وارسنال وتابع جيرارد الذي منح الحمر فوزا صعبا على فولهام 3-2 بركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة "نتوقع مباراة قوية في الامارات".

ويحتل ارسنال المركز الثاني في عدد الالقاب في المسابقة (10 مقابل 11 لمانشستر يونايتد حامل الرقم القياسي)، فيما أحرز ليفربول 7 القاب آخرها عام 2006.

الزمالك والجمارك وكان ليفربول اكبر المستفيدين في المرحلة الماضية من الدوري، اذ كان الوحيد الذي حقق الفوز بين الاربعة الاوائل، وقلص الفارق الى اربع نقاط مع المتصدر ليعود طرفا رئيسا في المنافسة على اللقب.

وفي بقية المباريات، يلعب  اليوم ايفرتون مع سوانسي سيتي، وشيفيلد وينزداي مع تشارلتون اتلتيك، وغداً الاثنين برايتون مع هال سيتي

مباراة الزمالك والجمارك ومن جهته أكد  جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي أن ليفربول يملك أفضلية في سباق المنافسة على اللقب في الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم لأنه يركز بشكل أفضل بسبب عدم مشاركته في دوري أبطال اوروبا.

مشاهدة مباراة الزمالك والجمارك وليفربول هو الوحيد بين فرق المربع الذهبي الذي لا يشارك أياً من المسابقات الاوروبية ويعتقد مورينيو أن ذلك قد يمثل عاملا محوريا بينما أكد مرة أخرى أن فريقه الذي يتصدر الترتيب ليس المرشح الأبرز للتتويج في ايار المقبل.

وقال مورينيو لقناة سكاي سبورتس نيوز التلفازية البريطانية "هناك فرق لديها فرص أكثر من الآخرين بالتأكيد، هناك فرق أخرى مثل ليفربول، الذي يملك أفضلية كبيرة بسبب عدم مشاركته في دوري أبطال اووربا."

وأضاف "اللعب في هذه البطولة يأخذ من تركيز الفرق وطاقتها، حين أقول إننا لسنا المرشح الأكثر حظا يظن الجميع أني أراوغ، لكن هذا هو ما أشعر به، الدوري رائع وصعب على الجميع."

وتعادل تشيلسي 1-1 مع مضيفه وست بروميتش البيون الثلاثاء الماضي ويتصدر الترتيب بفارق نقطة واحدة أمام ارسنال بينما يتأخر مانشستر سيتي وراءه بفارق نقطتين ولديه مباراة مؤجلة، ويأتي ليفربول في المركز الرابع بفارق نقطة واحدة وراء سيتي.وأوضح مورينيو "ربما خسرنا نقطتين أو فزنا بنقطة ضد وست بروميتش وأعتقد أن الأمر سيسير بهذا الشكل لنهاية الموسم."

وتابع "جميع الفرق تحتاج لنقاط من أجل تحقيق أهدافها، البعض في صراع الهبوط والبعض في صراع التأهل لدوري أبطال اوروبا، لذلك فإن الصراع على النقاط سيكون أصعب."

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق