احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

الهلال والنصر

الهلال والنصر للموسم الثاني على التوالي، يجتذب فريقا النصر والهلال أنظار جماهير الكرة السعودية عندما يلتقيان اليوم على استاد الملك فهد الدولي، في المباراة النهائية لبطولة كأس ولي العهد في نسختها ال39.

مباراة الهلال والنصر الفريقان التقيا هذا الموسم مرة واحدة في الدور الأول من دوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين وانتهت المواجهة بفوز النصر 2-1، وينتظر أن تشهد المدرجات في مباراة اليوم حضور أكثر من 50 ألف مشجع ليزداد اشتعال وحماس الفريقين في المباراة التي تحسم لأي منهما لقب الكأس ليكون اللقب الأول له في هذا الموسم، وتبدو فرص الفريقين متساوية في ظل تقارب المستويات الفنية بينهما إذ يلاحظ التكافؤ الفني في جميع الخطوط، ومن المتوقع ان تكون المباراة حافلة بالندية والإثارة لما يملكه كل فريق من اسماء قادرة على حسم اللقب. 

مشاهدة مباراة الهلال والنصر وأحرز الهلال لقب كأس ولي العهد 12 مرة وكان آخر لقب توج به الموسم الماضي، فيما ظفر النصر بلقب البطولة في مناسبتين وكأن آخر ألقابه في بطولة الكأس عام 1974.

جماهير النصر ستكون على موعد مع الحضور لمساندة فريقها وزفه للبطولات التي غاب عنها طويلاً بعد المستويات الكبيرة التي قدمها الفريق "الأصفر" خلال آخر موسمين، على أمل تحقيق اللقب وتأكيد صدارته لدوري "عبداللطيف جميل" للمحترفين، وأيضا رد الدين لخسارة البطولة في الموسم الماضي على يد الهلال.المصدر

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق