احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ريال مدريد واوساسونا

ريال مدريد واوساسونا يستضيف ريال مدريد نظيره أوساسونا، اليوم الخميس، على ملعبه "سانتياجو بيرنابيو" فى ذهاب دور الـ16 ببطولة كأس ملك إسبانيا.

مباراة ريال مدريد واوساسونا يسعى الريال بقيادة المدير الفنى الإيطالى كارلو أنشيلوتى، لتحقيق فوز "مُريح" مستغلًا عاملى الأرض والجمهور، لضمان التأهل بشكل كبير إلى دور الثمانية بكأس الملك، قبل مباراة الإياب التى ستقام على ملعب أوساسونا "رينو دى نافارا" بمدينة بامبلونا، الأربعاء المقبل.

مشاهدة مباراة ريال مدريد واوساسونا ويأمل الريال فى الثأر من أوساسونا الذى أحرجه قبل 3 أسابيع وكان قاب قوسين أو أدنى من إلحاق الخسارة الثالثة بالفريق الملكى هذا الموسم، عندما استضافه على ملعب "رينو دى نافارا" فى الأسبوع الـ16 لليجا، حيث تقدم أوساسونا الذى يعانى فى جدول ترتيب الليجا باحتلاله المركز الـ15 برصيد 18 نقطة، بهدفين وكاد أن يفوز لولا إفاقة لاعبى المارينجى التى أنهت اللقاء بالتعادل الإيجابى (2-2).

ويغيب عن صفوف الريال فى مباراة اليوم، لاعب الوسط الإسبانى تشابى ألونسو، بسبب حاجته للخضوع لفحوصات جديدة لعلاج آلام الأذن، بينما أعلن أنشيلوتى استبعاد الجناح الأرجنتينى أنخيل دى ماريا، من التشكيلة الأساسية، على أن يبدأ المباراة على مقاعد البدلاء، حيث أكد المدرب الإيطالى أن سبب استبعاد دى ماريا ليس له أى علاقة بالإشارة "البذيئة" التى صدرت عن اللاعب فى مباراة الفريق الأخيرة أمام سيلتا فيجو، الاثنين الماضى، فى الليجا، مؤكدًا أن هدف الاستبعاد هو إتاحة الفرصة لمشاركة لاعب آخر.

وتقام اليوم مباراتين أيضًا ضمن منافسات الدور ذاته، حيث يحل فياريال ضيفًا على ريال سوسيداد، بينما يلتقى رايو فاليكانو مع ليفانتى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق