احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

برشلونة والتش

برشلونة والتش يستهل نادى برشلونة مشواره فى عام 2014 بمواجهة ألتش، فى الخامسة مساء أمس السبت، بملعب "كامب نو"، معقل الفريق الكتالونى، ضمن مباريات الأسبوع الـ18 من عمر مسابقة الدورى الأسبانى "الليجا"، وذلك بدون نجم هجومه الأرجنتينى ليونيل ميسى.

مباراة برشلونة والتش  الذى غاب عنه طوال الفترة الماضية، بسبب الإصابة التى تعافى منها مؤخرًا، ولكن يخشى تاتا مارتينو المدير الفنى للبارسا سرعة إشراك اللاعب خوفًا من تفاقم إصابته، خاصة أن الفريق الكتالونى مقبل على مباريات فى غاية الأهمية خلال الفترة المقبلة، أبرزها مواجهة مانشستر سيتى، ضمن مباريات دور الـ16 فى بطولة دورى أبطال أوروبا الشهر المقبل، يحتاج فيها إلى جهود اللاعب.

مشاهدة مباراة برشلونة والتش ويقتسم برشلونة صدارة الدورى الإسبانى حاليا مع أتليتيكو مدريد متقدمين بفارق خمس نقاط أمام ريال مدريد صاحب المركز الثالث، فى الوقت الذى استعاد فيه حارس برشلونة فيكتور فالديز لياقته البدنية بعد تعافيه من الإصابة، ولكن لم يتحدد مشاركته من عدمها أمام ألتش.

وبخلاف مباراة برشلونة مع ألتش، يلتقى ريال سوسيداد مع أتلتيك بلباو فى دربى "إقليم الباسك"، بينما يلتقى أوساسونا مع إسبانيول وأشبيلية مع خيتافى.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق