احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد

ريال مدريد وريال سوسيداد يستضيف فريق تشيلسى نظيره وست بروميتش ألبيون، فى الخامسة من مساء اليوم، على ملعب "ستامفورد بريدج" ضمن منافسات الأسبوع الـ11 من الدورى الإنجليزى.

مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد يدخل فريق "البلوز" المباراة منتشياً بالفوز على شالكة الألمانى بثلاثية نظيفة، فى دورى أبطال أوروبا الأربعاء الماضى، كما يحتل تشيلسى المركز الثانى برصيد 20 نقطة متفوقاً بالأهداف على ليفربول صاحب المركز الثالث، والذى يستضيف بدوره نظيره فولهام على ملعب "آنفيلد".

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد وأصبح البرتغالى جوزيه مورينيو يعتمد بشكل أساسى على الكاميرونى صامويل إيتو كمهاجم أول للفريق على حساب الإسبانى فيرناندو توريس والسنغالى ديمبا با، خاصة بعد تألقه فى دورى الأبطال يوم الأربعاء الماضى وإحرازه هدفين.

وفى مباريات أخرى، يحل وست هام يونايتد ضيفاً على نوريتش سيتى، فيما يستضيف أستون فيلا منافسه كارديف سيتى، ويلتقى كريستال بالاس بايفرتون.

وفى الدورى الإسبانى، يستضيف ريال مدريد نظيره ريال سوسيداد على ملعب "سانتياجو بيرنابيو" فى الخامسة مساء، ضمن منافسات الأسبوع الـ13 من "الليجا".

ويدخل الفريق الملكى المباراة وهو عائد من تورينو بتعادل ثمين 2/2 أمام يوفنتوس الإيطالى فى الجولة الرابعة من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا يوم الثلاثاء الماضى، ويسعى لتحقيق النقاط الثلاث والاقتراب من المتصدر والغريم التقليدى برشلونة.

ويحتل الريال المركز الثالث برصيد 28 نقطة بفارق 6 نقاط عن العملاق الكتالونى و5 نقاط عن أتليتكو مدريد صاحب المركز الثانى، فيما يحتل سوسييداد المركز السابع برصيد 17 نقطة، وتعادل سلبيا مع مانشستر يونايتد الإنجليزى فى "الشامبيونزليج" يوم الثلاثاء الماضى وحرم بطل "البريميرليج" من ضمان التأهل لدور الـ16 من "الشامبيونزليج".

يشهد "الميرينجى" فى الأيام الأخيرة تألق الثنائى الأغلى فى العالم، البرتغالى كريستيانو رونالدو الذى انتقل من مانشستر يونايتد الإنجليزى عام 2009 مقابل 94 مليون يورو والويلزى جاريث بيل المنتقل الصيف الماضى من توتنهام الإنجليزى إلى الفريق الملكى مقابل 91 مليون يورو، وهو ما أسعد عشاق فريق العاصمة الإسبانية، بعد موجة الانتقادات التى انهالت على إدارة النادى بعد التعاقد مع بيل الذى بدأ يتألق وينسجم مع الفريق والرد على جميع المشككين، وشكل ثنائياً متفاهماً للغاية مع "الداهية"، رونالدو يهدد دفاع أى فريق فى العالم.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق