احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة برشلونة وميلان

 برشلونة وميلان يسعى برشلونة الإسباني إلى تحقيق الفوز على ضيفه ميلان الإيطالي، مساء اليوم الأربعاء، في الجولة الرابعة من تصفيات المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مباراة  برشلونة وميلان وسيقطع برشلونة (7 نقاط) شوطا كبيرا نحو التأهل للمرة العاشرة على التوالي إلى دور الـ16 بحال فوزه على ميلان (5 نقاط) بعد تعادلهما 1-1 على ملعب سان سيرو في 22 أكتوبر الماضي.

مشاهدة مباراة برشلونة وميلان  لكن ميلان الفائز باللقب 7 مرات (الثاني بعد ريال مدريد الإسباني – 9 مرات)، يعيش فترة كارثية في الدوري المحلي، هبط فيها إلى المركز الحادي عشر، ووصل الحديث إلى التخلي ليس فقط عن مدربه ماسيميليانو أليغري، بل عن نائب الرئيس التاريخي أدريانو غالياني.

وفي جهة برشلونة، يأمل الفريق الكاتالوني أن ينتهي صيام نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في المباريات الأخيرة.

وغاب عن تمارين، يوم الاثنين، لبرشلونة البرازيلي أدريانو وجيرار بيكيه، بينما لا يزال الظهير الدولي جوردي ألبا غائبا عن بطل 2009 و2011 لإصابة في فخذه، ما قد يدفع المدرب الأرجنتيني خيراردو مارتينو للدفع بالشاب مارتن مونتويا إلى جانب المخضرم كارليس بويول بحال غياب بيكيه.

وفي المجموعة عينها، يبحث سلتيك الاسكتلندي (3 نقاط) عن تكرار فوزه على مضيفه أياكس أمستردام الهولندي (نقطة) كي يبقى على مقربة من فريقي الصدارة، وحتى احتلال المركز الثاني بحال خسارة ميلان.


اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق