احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ريال مدريد وبرشلونة

ريال مدريد وبرشلونة تبدو مهمة برشلونة صعبة للغاية في الحفاظ على صدارة الدوري الإسباني حينما يخوض لقاء الكلاسيكو، السبت، أمام غريمه التقليدي ريـال مدريد على ملعب «كامب نو»، معقل الفريق الكتالوني، في قمة مباريات المرحلة العاشرة من المسابقة.

مباراة ريال مدريد وبرشلونة كان معظم الترشيحات في الأسبوع الماضي يصب في صالح برشلونة للفوز بالمباراة، والقضاء على منافسه اللدود، في ظل الحالة الفنية العالية للاعبيه وفوزه في كل مبارياته بالدوري الإسباني وبدوري أبطال أوروبا، وإحرازه العديد من الأهداف.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وبرشلونة وعلى النقيض، كان الريـال يبدو مرتبكا، ويشعر لاعبوه بعدم الاتزان، كما كانت مبارياته، لا سيما التي فاز بها، محور نقاش الجميع، خاصة فيما يتعلق بالقرارات التحكيمية.

ولكن يسافر الريـال الآن إلى برشلونة بقلب قوي بعد الفوزين اللذين حققهما الفريق بملعبه مؤخرا على ملقا بالدوري الإسباني وعلى يوفنتوس بدوري أبطال أوروبا بقيادة النجم البرتغالي المتألق كريستيانو رونالدو.

ويتخلف الفريق الأبيض بفارق ثلاث نقاط عن «المتصدر» برشلونة، ويحرص لاعبو الفريق على الوصول إلى نفس رصيد منافسهم التقليدي، السبت.

وصرح إيكر كاسياس، حارس مرمى ريـال مدريد، عقب فوز فريقه على يوفنتوس «2/ 1» بدوري الأبطال: «نحن نعلم تماما أن الفوز على برشلونة سيضعنا على القمة.. لذلك ينبغي علينا خوض المباراة، ولا نفكر سوى في الفوز».

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق