احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

ريال مدريد ويوفنتوس

ريال مدريد ويوفنتوس تستأنف اليوم مباريات المرحلة الثالثة من دور المجموعات لدوري ابطال اوروبا وعلى رأسها اللقاء الذي يجمع بين ريال مدريد الاسباني و يوفنتوس الايطالي الجريح بعد الهزيمة الثقيلة التي لحقت به امام فيورنتينا في الدوري الايطالي مؤخرا. وهذا هو اول لقاء يجمع الفريقين منذ خمسة اعوام.

مباراة ريال مدريد ويوفنتوس واستهل ريال مدريد مشواره الأوروبي في المجموعة الثانية باكتساح غلطة سراي التركي 6-1 في اسطنبول والفوز على كوبنهاغن الدنماركي برباعية.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ويوفنتوس واذا فاز ريال مدريد على يوفنتوس سيتقدم بسبع نقاط على منافسه الإيطالي قبل ثلاث جولات على نهاية دور المجموعات. وسيضمن ريال مدريد التأهل الى دور الستة عشر بشكل كبير إذا فاز على يوفنتوس وتعادل غلطة سراي مع كوبنهاغن في اللقاء الأخر.

وفي مباراة اخرى يلتقي مانشستر يونايتد حامل لقب الدوري الانكليزي مع ريال سوسيداد الاسباني. ورغم ان معقل يونايتد يثير الرهبة في نفوس المنافسين لا ان الفريق حقق انتصارا واحدا في أرضه هذا الموسم بالدوري الانجليزي الممتاز. كما خسر يونايتد اربع مرات في اخر سبع مباريات على أرضه في اوروبا.

ويملك يونايتد اربع نقاط من مباراتين بالتساوي مع شاختار دونيتسك الاوكراني بينما خسر سوسيداد مباراتيه السابقتين كما ان الفريق يعاني من بداية مهتزة بالدوري المحلي تحت قيادة مدربه الجديد ديفيد مويز. كما يلتقي بايرن ميونيخ حامل لقب البطولة في لقاء سهل نسبيا امام فيكتوريا بلزن التشيكي، ويلتقي كذلك باريس سان جيرمان مع اندرلخت البلجيكي بينما يواجه مانشستر سيتي فريق سسكا موسكو.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق