احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مصر وغانا

مصر وغانا قال الأمريكي مايكل برادلي، لاعب خط وسط روما الإيطالي ونجل المدير الفني لمنتخب مصر بوب برادلي، إنه سيحرص على متابعة لقاء مصر وغانا بشغف كأس مصري أمام شاشات التليفزيون.

مباراة مصر وغانا وقال نجل «برادلي»، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية BBC: «للأسف لن أذهب لمتابعة اللقاء من الملعب رغم إصابتي، لو كانت المباراة الأولى في القاهرة بالتأكيد كنت سأحضرها».

موعد مباراة مصر وغانا وأضاف: «غانا فريق صعب تجاوزه ولكنني سأشاهد المباراة وأشجع مثل أي مصري في هذا اليوم».

وأردف «مايكل»: «فخور بالطبع بوالدي ووالدتي بشكل لا يصدق، فهو ذهب لمصر واضعًا أمامه هدف وفكرة وهو قيادة منتخب مصر للمونديال، في ظل عدم الاستقرار الذي تواجهه بلد بحجم مصر وفي ظل ثورة ومذابح وكل تلك الاضطرابات التي شهدتها البلاد، لكن نجح في إبعاد اللاعبين عن كل هذا والحفاظ على تركيزهم».

كان «برادلي» قد تولى قيادة منتخب مصر عام 2011 خلفا لحسن شحاتة الذي قاد الفراعنة لـ3 بطولات إفريقية إلا أنه فشل هو الآخر في التأهل لكأس العالم 2010.

وبسؤاله عن شعوره بالقلق على والديه من وجوده في القاهرة في ظل هذه الظروف، أكد: «بالتأكيد لا أشعر بأي قلق، الشعب المصري يرحب بهم ويقدر ما يفعلونه من أجل منتخب بلادهم، والدي لا يشعرون بأي شكل من أشكال عدم الأمان، وأتمنى أن يحق والدي حلمهم بالوصول لمونديال البرازيل». المصدر

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق