احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة الاهلى والقطن الكاميرونى

الاهلى والقطن  نتهى الشوط الأول من لقاء الأهلي والقطن الكاميروني في ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بالتعادل السلبي بين الفريقين.

الاهلى والقطن الكاميرونى بدأ فريق الأهلي المباراة بضغط هجومي أملًا في إحراز هدف السبق عن طريق السيطرة على وسط الملعب بفضل تحركات الثلاثي محمد أبو تريكة ووليد سليمان وعبد الله السعيد.

مباراة الاهلى والقطن الكاميرونى وفي الدقيقة الرابعة، قاد وليد سليمان هجمة ثنائية مع سيد معوض وعبد الله السعيد، واخترق منطقة الجزاء ولعبها عرضية تصدى لها الدفاع الكاميروني.

مشاهدة مباراة الاهلى والقطن الكاميرونى وتابع الأهلي ضغطه الهجومي بتمريرة رائعة من أحمد فتحي، الظهير الأيمن، تخطت مدافعي المنافس ومرت من أمام وليد سليمان إلى خارج الملعب.

ووضح من خلال اللقاء أن محمد يوسف، المدير الفني، أعطى تعليماته لمحمد أبو تريكة بالاحتفاظ الزائد بالكرة لامتصاص حماس أصحاب الأرض، وفي المقابل ارتبك لاعبو القطن الكاميروني بالمبادرة الهجومية للأهلي، ولم يشكلوا أي خطورة حقيقية على مرمى شريف إكرامي باستثناء محاولة في الدقيقة 10 عن طريق جاك أمان، لاعب الوسط المهاجم، الذي خطف الكرة من سيد معوض، لكن محمد نجيب تدخل في الوقت المناسب قبل أن ينفرد بإكرامي.

واسترد الأهلي سيطرته على منطقة المناورات فى الدقيقة 25 عن طريق وليد سليمان الذي لعب عرضية قابلها «أبو تريكة» بضربة خلفية مزدوجة مرت فوق العارضة.

 وتابع «سليمان» بهجمة أخرى في الدقيقة 27 عرضية لم تجد من يتابعها، وفى الدقيقة 30 نال شهاب الدين أحمد إنذارًا للاعتراض.

 وفي الدقيقة 33 لعب أحمد فتحي عرضية رائعة قابلها «أبو تريكة» برأسه، لكن بوكمبا، حارس المرمى، حولها إلى ضربة ركنية.

وفي الدقيقة 36، انطلق وليد سليمان من الجبهة اليمنى هذه المرة ولعب عرضية لعبد الله السعيد الخالي من الرقابة، لكنه سددها ضعيفة في يد حارس المرمى، واستمرت المحاولات الهجومية للأهلي دون جدوى، حتى انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق