احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

بايرن ميونخ ومانشستر سيتي

بايرن ميونخ ومانشستر سيتي أثارت انتقادات المدير الرياضي لبايرن ميونيخ الألماني ماتياس سامر، للاعبي الفريق عقب فوز صعب على هانوفر في الدوري المحلي قبل أسبوعين، حفيظة مسؤولي النادي العملاق، علاوة على قائده فيليب لام.

مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي ولا يبدو أن “الحرب الكلامية” التي اشتعلت في النادي البافاري أتت في الوقت المناسب، إذ أنها قبل ساعات من مواجهة مهمة مع مانشستر سيتي في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، ستقام الأربعاء في ملعب مانشستر.

وانتقد سامر الشهر الماضي بغضب الأداء “المتواضع” لبطل ألمانيا وأوروبا، بعد الفوز الصعب على هانوفر (2-صفر) في 14 سبتمبر في الدوري المحلي، متهما اللاعبين بـ”التكاسل”.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ ومانشستر سيتي ولم يكن رئيس بايرن أولي هونيس ومديره كارل هاينتس-رومينيغيه راضيين عن تصريح سامر، حيث اعتبرا حينها أن الأخير تخطى الحدود.

لكن رد هونيس ورومينيغيه لم يكن كافيا – على ما يبدو – بالنسبة للمدافع لام، الذي رد بدوره على سامر، معتبرا أن أي انتقاد مستقبلي للاعبين “يجب أن يبقى داخل جدران النادي”.

وعشية مباراة فريقه مع مضيفه مانشستر سيتي، أعاد لام الجدل حول تصريحات سامر، وقال في تصريح لصحيفة “دي زايت” الأسبوعية: “يحتاج المرء إلى بعض الوقت لكي ينمو لديه الإحساس بمعرفة متى الوقت المناسب للقيام بهذا الأمر (الإدلاء بتصريح مماثل) وأي نبرة يجب أن يلتزم بها”.

وتابع: “يجب أن تكبح شعورك الشخصي في الوقت الذي تشعر فيه أنك تريد توجيه الانتقاد. بالنسبة لنا كلاعبين ما يقوله كبار الشخصيات في النادي علنا لا يؤثر علينا كثيرا. المدرب الجيد والقائد المعتدل لا يمليان (ما يريدانه على اللاعبين) خصوصا في العلن. إذا رأى اللاعبون أن الأشخاص المسؤولين عن المستوى السيئ لا يستحقون أن توجه إليهم السهام علنا، فحينها سيحصلون على كامل دعمنا لهم”.

لكن لام رفض التوجه مباشرة في انتقاده إلى سامر، قائلا في تصريح آخر لشبكة “سكاي سبورتس”: “هذا الأمر لا يعني أنني أنتقد مجلس الإدارة، ما أعنيه أن الانتقادات المقبلة من الداخل بحق اللاعبين يجب أن تحصل خلف أبواب موصدة وليس علنا”.

ولا يبدو أن سامر منزعج من موقف لام، حيث أكد ذلك في تصريح لوكالة “سيد” من مطار ميونيخ قبل سفر الفريق إلى مانشستر، قائلا: “كل شيء على ما يرام، ليست هناك أي مشكلة”.

ورغم التفاوت في أداء بايرن هذا الموسم بقيادة مدربه الجديد الإسباني جوسيب غوارديولا، فأن النادي البافاري يحقق المطلوب على صعيد النتائج.

ويتصدر بايرن الدوري المحلي مشاركة مع غريمه ووصيفه بوروسيا دورتموند، كما استهل حملة الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا بالفوز على سسكا موسكو الروسي 3-صفر، وبلغ الدور الثالث من مسابقة الكأس المحلية التي يحمل لقبها أيضا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق