احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

برشلونة والميريا

برشلونة والميريا أكد مدرب فريق برشلونة الإسباني، تاتا مارتينو، الجمعة، أنه سيواصل سياسة تناوب الراحة بين اللاعبين، رغم أن هذا القرار لا يحبذه العديد من لاعبي الفريق الأساسيين.

مباراة برشلونة والميريا وقال «مارتينو»، في مؤتمر صحفي عشية مواجهة ألميريا في الجولة السابعة من الليجا في ملعب خوان روخاس «أضع عيني، السبت، على لقاء سلتيك الأسكتلندي في دوري الأبطال، الثلاثاء، لذا سأظل أدافع عن سياسة التناوب لإراحة اللاعبين».

مشاهدة مباراة برشلونة والميريا وأوضح الأرجنتيني أن المهاجم البرازيلي «نيمار»: «لن يواصل اللعب دون راحة، لأنه لعب ثماني مباريات في 28 يومًا، فهو اللاعب الأكثر خوضًا للمباريات مع فالديز في الفريق.. ينبغي عليّ أن أحميه وأعتني به، عليه أن يستريح، لأنني لا أريد أن يصل منهكًا لنهاية الموسم».

وقال في هذا الصدد: «ميسي ونيمار لا يرغبان في أن يستبدلا، كذلك إنييستا وتشافي وسيسك لا يحبون الجلوس على مقاعد البدلاء.. النادي تعاقد معي لاتخاذ قرارات، وسأواصل سياستي الخاصة بالتناوب وسيفهمون ذلك».

ويتصدر برشلونة، حامل لقب الليجا، موسم الدوري الحالي برصيد 18 نقطة جمعها من ستة انتصارات متتالية، مناصفة مع أتلتيكو مدريد، المتخلف عنه بفارق الأهداف، وكلاهما يتقدم على ريـال مدريد بنقطتين.

وشدد «مارتينو» على أنه لا يهتم بتخطي الرقم القياسي للبرسا المتمثل في الفوز في سبع مباريات متتالية في بداية الدوري، مشيرًا: «إذا فزنا في 7 مباريات من أصل 7 ولم نتوج بالليجا، فهذا لن يعني الكثير.. الأهم أن ننتظر ماذا سيحدث في مايو» عند ختام البطولة.

وبسؤاله عن مسألة تجديد عقد لاعب الوسط أندريس إنييستا، الذي أكد أمس رغبته في الاستمرار مع برشلونة، رد المدرب: «دائمًا ما يوجد لاعبين يعدون واجهة النادي.. وأندريس واجهة لبرشلونة، إذا كنت رئيسًا لبرشلونة لرغبت في أن ينهي أي لاعب من الرموز مشواره هنا».

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق