احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي

مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي استهل بايرن ميونيخ الألماني حملة الدفاع عن لقبه بفوز صريح على ضيفه سسكا موسكو الروسي 3-0، وحققت فرق ريال مدريد الاسباني ومانشستر يونايتد ومانشستر سيتي الانجليزيان وباريس سان جرمان الفرنسي انتصارات كبيرة، وتعثر يوفنتوس الايطالي أول من أمس الثلاثاء في الجولة الأولى من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي وفاز ريال مدريد على مضيفه غلطة سراي التركي 6-1، ويونايتد على ضيفه باير ليفركوزن الألماني 4-2، وسيتي على مضيفه فيكتوريا بلزن التشيكي 3-0، وسان جرمان على مضيفه اولمبياكوس اليوناني 4-1، فيما تعادل يوفنتوس مع مضيفه كوبنهاغن الدنماركي 1-1.
مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي على ملعب أليانز ارينا وامام 68 الف متفرج، كانت المباراة من طرف واحد حيث سيطر أصحاب الارض من البداية وحتى النهاية وكان بامكانهم تسجيل كم كبير من الاهداف.
وحصل بايرن ميونيخ الذي أشرك مدرب الاسباني جوزيب غوارديولا تشكيلته الاساسية المعهودة، على ركلة حرة في مكان مناسب اثر ارتكاب السويدي بونتوس فيمبلوم خطأ ضد النمسوي دافيد الابا نفذها الأخير ببراعة وأرسل الكرة من فوق الحائط فاصطدمت بيدي الحارس ايغور اكينفييف واستقرت في الزاوية اليسرى (3) فكان صاحب أسرع هدف في اليوم الأول.
ونشط النيجيري أحمد موسى الجانب الروسي بتسديدة ارضية قوية انحرفت عن القائم الايسر بعدما تلاعب بالمدافع البرازيلي دانتي (12)، واصاب المدافع البرازيلي رافيينا شبكة سسكا موسكو من الخارج مفوتا فرصة تعزيز التقدم (19)، وحاصر الفريق البافاري ضيفه في منطقته وسد عليه جميع المنافذ بعد ان سيطر بنسبة تزيد على 70 في المائة، تاركا له فرصة وحيدة هي الاعتماد على المرتدات التي ندرت وخلت من اي خطورة حتى نهاية الشوط الأول.
في المقابل، كاد الكرواتي ماريو ماندزوكيتش يضيف الهدف الثاني للفريق البافاري لكن الكرة الرأسية التي تابعها سابحا، أصابت منتصف القائم وارتدت بالتوازي على خط المرمى فانقض عليها اكينفييف (36).
ونجح ماندزوكيتش في المحاولة الثانية عندما تابع برأسه ايضا كرة نفذها الهولندي اريين روبن من ركلة حرة ووضعها الأول بقوة على يسار الحارس (41).
وفي الشوط الثاني، تابع روبن كرة مرتدة من رأس احد المدافعين بقوة فأصابت جسم الحارس وضاعت فرصة الهدف الثالث (48)، وتابع ماندزوكيتش كرة طائرة ارسلها دانتي من الجهة اليسرى سيطر عليها الحارس الروسي (62).
ورفع ألابا كرة بطريقة الاسقاط من فوق المدافعين كسر روبن على اثرها التسلل واراحها على صدره ثم دفعها بيسراه قوية في المرمى (68).
وفوت السويسري شيردان شاكيري بديل روبن فرصة هدف رابع حين مالت كرته المنحرفة عن القائم الايمن (87)، اتبعها البديل الآخر باستيان شفاينشتايغر بتسديدة زاحفة في مكان وقوف الحارس الروسي (88).
وفي المجموعة الرابعة ايضا، انتظر مانشستر سيتي وصيف بطل انجلترا حتى الشوط الثاني ليسجل ثلاثية سريعة في غضون 10 دقائق افتتحها البوسني ادين دزيكو بعد هجمة مرتدة قادها الأرجنتيني سيرعيو اغويرو (48).
وعزز الفريق الضيف تقدمه بالهدف الثاني الذي جاء عن طريق العاجي ياي توريه بمساندة من الفرنسي سمير نصري (53).
وحسم مانشستر سيتي الفوز بشكل شبه نهائي مع تسجيله الهدف الثالث الذي حمل توقيع اغويرو بمساندة من نصري ايضا (58).

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق