احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة الزمالك وليوبار

الزمالك وليوبار يسعي لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك لتحسين صورتهم في دور المجموعات الإفريقية في لقائهم اليوم أمام ليوبارد الكونغولي الذي يبحث عن الفوز من أجل مصاحبة الأهلي في الدور قبل النهائي والذي يقام علي ملعب الجونة بالغردقة في الساعة الثالثة عصرا‏.‏ ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولي من دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الافريقي للأندية الأبطال‏.‏

مباراة الزمالك وليوبار وعلي الرغم من ارتفاع درجة حرارة الأحداث المحيطة بالفريق بعد خسارته أمام الأهلي وخروجه من دور الثمانية وتصرفات بعض الجماهير باقتحام مقر النادي وإثارة الذعر والفزع لدي اعضائه. مما أدي إلي تخوف لاعبي الفريق في العودة لاستئناف التدريبات علي ملعب حلمي زامورا. وهو ما أدي إلي تمسك أمن البحر الأحمر بعدم حضور الجماهير للمباراة. إلا أن حرارة المباراة ستكون أكثر سخونة حيث تقام في درجة حرارة37 درجة مئوية.
مشاهدة مباراة الزمالك وليوبار ويبدو أن محاولات حلمي طولان المدير الفني للفريق لإعادة تهيئة لاعبي الفريق نفسيا للقاء نتيجة تمسكه بالفوز والوصول إلي النقطة السابعة التي تجعل الفريق في وضع أفضل بين فرق المجموعة التي من الممكن أن تتساوي في عدد النقاط, و هو ما يجعل ايضا أرض الملعب اكثر سخونة ليبحث عن الفريق صلاح سليمان الذي تجددت اصابته بالعضلة الأمامية, ولكن يحاول الجهاز الفني استغلال التشكيل الموجود والذي يتكون من عبد الواحد السيد لحراسة المرمي. ومحمود فتح الله وحمادة طلبة قلبي دفاع, وعبد الشافي ظهير أيسر وأحمد سمير ظهير أيمن, وفي خط الوسط أحمد توفيق, شيكابالا, ومحمد إبراهيم, ونور السيد, وعمر جابر, وفي الهجوم أحمد جعفر.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق