احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك

الاهلى والزمالك قد تتعرض في يوم من الأيام للدخول في حوار لا ناقة لك فيه ولا جمل سواء بالإستماع أو المشاركة، فالشعب المصري يمتلك القدرة على الكلام و"الفتي" أي إصدار الفتاوي على الماشي والبطال، فالشعب في وقت الحديث عن الطب يتحول الجميع إلى أطباء وفي الهندسة مهندسين وفي السياسة ساسة محكنكين وفي الدين شيوخ وقساوسة وفي كرة القدم مدربين ونجوم ولا شحاتة والخطيب.

مباراة الاهلى والزمالك وبالأمس جمعتني جلسة مشتركة مع مجموعة من الأصدقاء وجاء وقت الحديث عن قمة الأهلي والزمالك، وبعد مناقشة حامية ولذيذة من الأصدقاء بين أهلاوي وزملكاوي والحديث عن غياب بركات وعودة شيكابالا وأبوتريكة وبعد الخوض في التكتيكات الفنية وخطط المباراة وغيرها من الأمور، تذكروا أخيراً وجودي كرجل ينتمي لمهنة الصحافة الرياضية وبدلاً من سؤالي عن فنيات المباراة أو عن توقعاتي لمن يفوز، جاء سؤال غير متوقع من صديق لا يهتم كثيراً بالكرة أو يتعصب لها وكان حاضراً للمناقشة الحامية، هل يصوم لاعبو الأهلي والزمالك يوم المباراة؟.

مشاهدة مباراة الاهلى والزمالك بصراحة.. ترددت وقبل أن أجيب قررت أن أشرك أصدقائي الذين صدعوني طوال الجلسة، فقلبت السؤال إلى سؤال للأصدقاء، سألت الأهلأوي.. مين تتوقع أنه يلعب وهو صائم من الأهلي، على الفور أجاب، في 3 أكيد أكيد هيصوموا" الشيخ أبو تريكة ووائل جمعة وأحمد فتحي" الناس دي متدينة ومعروف أنها بترفض تفطر لو حتى كان ماتش للمنتخب، الباقي بصراح ما أضمنش ممكن يفطروا وممكن يصوموا، الله أعلم.

وسألت الزملكاوي نفس السؤال فكان الجواب.. أكيد أحمد حسن لو شارك، وبصراحة غير كده ما أضمنش ممكن يصوموا وممكن يفطروا، الله أعلم.

فإستدرت بوجهي وقلت لصديقي المعتدل.. هكذا سمعت الجواب منهم 4 فقط يصومون مباراة الأهلي والزمالك.



اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق