احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

نتيجة الثانوية العامة 2013

نتيجة الثانوية العامة 2013 للمرة الأولى فى تاريخ وزارة التربية والتعليم، يعلن نتيجة الثانوية العامة ويوقع عليها رئيس قطاع التعليم العام الدكتور رضا مسعد السعيد، الذى تولى هذا المنصب فى عهد الدكتور أحمد جمال الدين موسى وزير التربية والتعليم بقرار وزارى يحمل رقم 153 بتاريخ 18/4/2011.

نتيجة الثانوية العامة  ويأتى هذا فى ظل تأخر اختيار وزراء حكومة الدكتور حازم الببلاوى، رئيس الوزراء الجديد، فأصبح من المؤكد ألا يوقع وزير التعليم الجديد على نتيجة الثانوية العامة.


من جانبه، قال الدكتور رضا مسعد السعيد رئيس قطاع التعليم العام، إنه لا يمكن تأخير النتيجة حتى اختيار الوزير الجديد، وإعلان النتيجة مرتبط بمواعيد محددة ومراحل أخرى وإجراءات فور انتهائها لابد أن تعلن النتيجة.

وأشار مسعد إلى أن إعلان النتيجة مرتبط أيضا بالتنسيق القبول فى الجامعات وكذلك امتحانات الدور الثانى للثانوية العامة، وغيرها من الإستعدادت التى تستلزم إعلانها، بالإضافة إلى أنه حصل على تفويض من وزير التعليم المستقيل على توقيع النتيجة وإعلانها فى حال عدم اختيار وزير قبل موعد إعلانها.

وأكد مسعد أنه لا يعلم حتى الآن عدد أوائل الثانوية العامة لأنه أمر أن تكون النتيجة سرية إلى أقصى درجة ممكن ولا يتم تسريبها لأى شخص مهما كان، بالإضافة إلى أنه حتى الآن لا يعرف عدد أوائل الثانوية العامة للعام 2013 ، فربما يكونوا 10 أو أكثر.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق