احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة اسبانيا وايطاليا

مشاهدة مباراة اسبانيا وايطاليا أكد حارس مرمى منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، بيبي رينا، الخميس أن مواجهة بلاده أمام إيطاليا الليلة في نصف نهائي كأس القارات المقامة بالبرازيل، ستكون "معقدة للغاية".

مباراة اسبانيا وايطاليا وقال رينا، الذي حرس عرين (لاروخا) أمام تاهيتي، ليحقق معه أكبر فوز في تاريخ البطولة (10-0) "دائما ما يكون اللعب أمام إيطاليا صعبا للغاية، لكني مقتنع بأنهم يكنون لنا نفس الأحترام، أو ربما أكثر".

اسبانيا وايطاليا وأعرب حارس ليفربول عن اقتناعه بأن زميله إيكر كاسياس، حارس ريال مدريد، سيخوض ما تبقى من البطولة القارية، مؤكدا أنه ليس من الطبيعي أن يتبادل حراس إسبانيا الثلاثة المشاركة.

وعن لقاء هايتي قال "عشته برغبة كبيرة في التألق وكنت مستريحا"، موجها الشكر للمدرب فيسنتي ديل بوسكي على قراره.

يذكر أن البرازيل قد حجزت أمس تذكرة النهائي بالفوز على أوروجواي بهدفين لهدف.

وقال ديل بوسكي، في مؤتمر صحفي عشية اللقاء، "أنا متأكد أنه لاعب هام بالنسبة لهم لأنه أساسي ورجل قوي، ولكن لا ينبغي التهويل من غيابه لأن لديهم لاعبون قادرون على تعويض غيابه".

وتعرض بالوتيلي لإصابة في الفخذ الأيسر خلال مباراة منتخب بلاده أمام البرازيل، التي فاز بها راقصو السامبا (4-2)، ليغيب بذلك عن منتخب بلاده في منافسات البطولة.

ولم يكشف ديل بوسكي اذا كان يعتزم اشراك حارس ريال مدريد إيكر كاسياس أساسيا للدفاع عن عرين "لاروخا"، أو فرناندو توريس في خط الهجوم، ودون أن يستبعد الدفع بالمصابين سيسك فابريجاس وروبرتو سولدادو.

وأشار "بالأمس تدربا بشكل جيد مع المعد البدني، وهما في حالة جيدة. اليوم سيتدربان لرؤية ما حققاه من تقدم. سنتخذ بعد ذلك قرارا غدا" الخميس.

وأكد ديل بوسكي أنه يعتزم الدفع بأندريس إنييستا أساسيا في اللقاء، مشيرا "انه أحد الموهوبين الذين شاركوا في رفع مستوى الفريق في الوقت الراهن، وهذا هو الأهم أن يضع لاعب نفسه في خدمة الفريق".

ويرى أن عامل المفاجأة الذي قد يشهده مران إيطاليا ليس له أهمية كبيرة، مشيرا "نعرف بعضنا بشكل جيد. من الصعب أن يكون هناك مفاجآت".

وتابع "لديهم الكثير من البدائل. خضنا أمامهم لقائين في كأس الأمم الأوروبية، كانت لهم الأفضلية في المباراة الافتتاحية، وفي النهاية كانت لنا".

وأبرز "الروح القتالية" التي يتمتع بها لاعبوه، وتعطشهم لتحقيق مزيد من الألقاب.

 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق