احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة مصر والعراق

مشاهدة مباراة مصر والعراق يخوض منتخب مصر للشباب مواجهته الثانية في المجموعة الخامسة ببطولة كأس العالم للشباب المقامة بتركيا مع المنتخب العراقي في مساء الأربعاء.

مباراة مصر والعراق وخسر المنتخب المصري مباراته الأولى أمام تشيلي بنتيجة 1-2 بعد أن كان متقدما بهدف ليصعب من موقفه في المجموعة الخامسة

مصر والعراق من جانبه، نجح منتخب العراق في مباراته الأولى ضد نظيره الإنجليزي ونجح في تجنب الهزيمة على الرغم من أنه كان متأخر بهدفين، ليخرج من المباراة متعادلاً بنتيجة (2-2).

التعادل منح الفرصة لمصر في العودة للمنافسة على إحدى بطاقتي التأهل لثمن النهائي، حيث يمكن للفراعنة أن يصعدوا من المركز الأخير إلى المركز الثاني إذا نجحوا في الفوز على العراق وفشلت انجلترا في الفوز على تشيلي.

وتعد مواجهة منتخبي مصر والعراق هي المواجهة العربية الوحيدة في مونديال تركيا وربما تكون الأخيرة إلا إذا نجح الفريقان في التأهل للأدوار النهائية ومواجهة بعضهما البعض مجدداً.

خسارة المباراة تعني بنسبة كبيرة وداع مصر لنهائيات، ويبقى الأمل فقط في انتظار اختيار شباب الفراعنة من بين أحسن الفرق التي احتلت المركز الثالث وذلك إذا نجح الفريق المصري في الفوز على إنجلترا في أخر لقاء واحتلال المركز الثالث.

أما الفوز فيفتح كل الأبواب للفراعنة ويعدد الخيارات في التأهل لدور الستة عشر وإكمال المشوار في المونديال العالمي، بينما التعادل يؤجل الحسم للجولة الأخيرة وربما يضع الكرة في ملعب منتخبات أخرى.

يُقدم لكم موقع "الفجر الرياضي" مجموعة من القنوات الرياضية التي ستُذيع مباراة منتخب مصر والعراق في ثاني مباريات المنتخبين ببطولة كأس العالم للشباب المقامة حالياً بتركيا.

 

حيث تُنقل قناة الجزيرة +4 المباراة التى ستقام الثامنة مساء، كما ستقوم قناة TRT 1التركية  "المفتوحة"

 

وتردد القناة وأستقطابها والقمر التى تبث من عليه :- التردد 11919 الإستقطاب vالقمر TURKYSAT.

 

كما يمكنك مشاهدة المباراة أيضا على قناة "يوروسبورت 2"، وسيقوم الفجر الرياضي بعمل بث مباشر وتغطية خاصة للمباراة، لحظة بلحظة، فانتظرونا...

 

يذكر أن المنتخب المصري خسر مباراته الاولى أمام نظيره التشيلي بهدفين لهدف واحد بعدما كان متقدما، فيما تعادلت العراق مع انكلترا بهدفين لمثلهما.


 

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق