احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

مشاهدة مباراة مصر وتشيلى

مشاهدة مباراة مصر وتشيلى اعترف الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بأن مباراة منتخب الشباب امام نظيره منتخب تشيلي المقرر اقامتها غدا على ملعب جامعة أكدينيز بمدينة أنطاليا فى تمام الساعة الخامسة ضمن منافسات كأس العالم للشباب المقام حاليا بتركيا ستكون طبقا كرويا دسما فضلا عن كونها ستشهد اهتزازا للشباك.
مباراة مصر وتشيلى وقال "فيفا" عبر موقعه الرسمي: ستمنح المباراة التي ستحتضنها أنطاليا بين مصر بطلة أفريقيا وتشيلي ممثلة أمريكا الجنوبية التي تعج بالمواهب الفردية طبقاً كروياً دسماً فكل واحدة منهما قدِمت إلى الأراضي التركية والطموح يحدوها في التألق وتقديم الأداء الحسن.
مصر وتشيلى ولفت "فيفا" الى ان نجاحات المنتخبين خلال التصفيات وفي المباريات الإعدادية التي سبقت الحدث العالمي تؤشر على أن الأمور مفتوحة على كل الاحتمالات.
وذكر الاتحاد الدولى أن هذه المواجهة المرتقبة ستهتز خلالها الشباك علماً بأن أبناء النيل وممثلي أمريكا الجنوبية يملكون خزاناً من الاختيارات الهجومية بالإضافة إلى تسجيلهما العديد من الأهداف في المباريات الودية التي سبقت بطولة كأس العالم.
وأفاد "فيفا" بأن الكتيبة المصرية أنهت استعداداتها بفوز كبير على نيوزيلندا وديا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بينما سحقت تشيلي منتخب تاهيتي للكبار بسباعية نظيفة، وهي النتيجة التي دفعت مدرب بطل أوقيانوسيا ليتنبأ للجنوب أمريكيين بتقديم "عرض مبهر" في تركيا.

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق