احصائيات

عدد إدراجاتك: 9

عدد المشاهدات: 1,622

عدد التعليقات المنشورة: 0

عدد التعليقات غير المنشورة: 0

دفتري.كوم
تصفح صور دفتري تصفح اقتباسات دفتري تسجيل / دخول






Articles

برشلونة وبايرن ميونخ

برشلونة وبايرن ميونخ يحتاج برشلونة الإسباني إلى معجزة حقيقية حتى يقلب تخلفه ذهاباً أمام بايرن ميونخ الألماني 0-4 عندما يستضيف الفريق البافاري في معقله ملعب كامب ناو اليوم الأربعاء.

مباراة برشلونة وبايرن ميونخ ولم يسبق لأي فريق في تاريخ دوري أبطال أوروبا أن نجح في قلب تخلفه بفارق أربعة أهداف ذهاباً إلى فوز في مصلحته ومن هنا تأتي صعوبة مهمة الفريق الكتالوني خصوصاً أنه يواجه فريقاً لا وجود لنقاط ضعف في صفوفه مبدئياً.

ولا شك في أن برشلونة بحاجة إلى جهود نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي لم يكن تعافى جيداً من إصابة في ساقه تعرض لها في الدور السابق أمام باريس سان جيرمان وأعاقته كثيراً في مباراة الذهاب.

مشاهدة مباراة برشلونة وبايرن ميونخ وبعد عرضه مخيبٍ في ألمانيا أمام الفريق البافاري، سجل "ليو" هدفاً رائعاً مطلع الأسبوع في مرمى أتلتيك بلباو في المباراة التي انتهت بتعادل الفريقين 2-2.

وقال جوردي رورا مساعد مدرب برشلونة: "ميسي هو أفضل لاعب في العالم وبالطبع عندما تفتقد إلى خدمات لاعب من طينته يتأثر الفريق سلباً. فهو دائماً يشكل الفارق".

وأضاف: "لا يزال يتابع برنامجاً خاصاً للتعافي تماماً من الإصابة ومستواه في تحسن تدريجي وإذا ظهر بمستواه المعهود أمام بايرن ميونخ فإن آمال الفريق ترتفع".

ويعود إلى صفوف البارسا مدافعه البرازيلي أدريانو بعد غيابه عن المباراة الأولى بداعي الإيقاف ليحل بدلاً من جوردي آلبا الموقوف في مركز الظهير الأيسر، فيما يخوض الشاب مارك بارترا غمار المواجهة في متوسط الدفاع رفقة جيرارد بيكيه كما كان الحال ذهاباً.

ومن المتوقع أن يعتمد تيتو فيلانوفا المدير الفني لبرشلونة على الكاميروني أليكس سونغ في وسط الميدان نظراً لإصابة سيرجيو بوسكيتس.

في المقابل، يعود إلى صفوف بايرن ميونخ قلب هجومه الكرواتي ماريو ماندزوكيتش الذي غاب عن المباراة الأولى بداعي الإيقاف ومن المتوقع أن يستعيد مركزه على حساب ماريو غوميز.

وعلى الرغم من تقدمه المريح ذهاباً، فلن يريح يوب هاينكيس مدرب الفريق البافاري ستة لاعبين يواجهون خطر الغياب عن المباراة النهائية في حال حصولهم على بطاقات صفراء في مباراة الإياب، والأمر يتعلق بقائد الفريق فيليب لام ودانتي وخافي مارتينيز ولويس غوستافو وباستيان شفاينشتايغر وماريو غوميز.

وقال هاينكيس عبر موقع النادي الرسمي على شبكة الإنترنت: "لن أقوم بأية تنازلات، سأشرك أفضل تشكيلة لدي ويتعين على اللاعبين أن يظهروا الانضباط على أرضية الملعب وهذا يعني عدم الاعتراض على قرارات الحكم وتجنب ارتكاب المخالفات غير ضرورية وعدم السقوط في فخ الاستفزازات وهذه عوامل حاسمة".

وتابع: "برشلونة أفضل فريق في العالم وهو قادر على تحقيق نتائج قوية على ملعبه. لقد خدش كبرياء الفريق وهو كالأسد الجريح يريد استعادة هيبته. يتعين علينا أن نكون في أفضل مستوى لنا".

اضافة تعليق


مسجل في دفتري
نص التعليق
زائر
نص التعليق